Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/08/2008 G Issue 13102
الثلاثاء 11 شعبان 1429   العدد  13102
نائب الملك يدعم (خيري الزواج) بالطائف بمليوني ريال

الطائف - عليان آل سعدان

تلقت الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج والرعاية الأسرية بمحافظة الطائف تبرعاً سخياً من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز -نائب خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله، بمبلغ مليوني ريال، دعماً من سموه - أيده الله- في مساعدة الشباب على الزواج.

وقد أعرب معالي محافظ الطائف الرئيس الفخري للجمعية الأستاذ فهد بن عبد العزيز بن معمر عن عظيم شكره وامتنانه لسموه الكريم يحفظه الله، على هذا العطاء السخي الذي يؤكد على مدى اهتمام ولاة أمر هذه البلاد المباركة وحرصهم على شباب هذا الوطن وتذليل كافة ما يعترضهم من عقبات وتوفير الحياة الأسرية الهانئة لهم، مشيداً معاليه في الوقت ذاته بمتانة الترابط الاجتماعي بين قيادتنا الرشيدة وأفراد مجتمعنا النبيل..

وسأل معاليه الله العلي القدير أن يجزي سموه الكريم خير الجزاء وأن يجعل ما قدمه رفعة له في الدنيا والآخرة وأن يمد في عمره وأن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية والعمر المديد.

من جهة أخرى عبّر فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج والرعاية الأسرية بمحافظة الطائف الدكتور أحمد بن موسى السهلي عن سروره البالغ وعرفانه الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز -يحفظه الله- على دعمه المتواصل وإسهاماته الجليلة للقطاعات الخيرية في بلادنا العزيزة.

وأضاف فضيلته أن هذا الدعم يأتي انطلاقاً من حرص سموه الكريم -أدامه الله- على اعفاف الشباب وتحصينهم وتقديم العون لهم وبذل كل ما من شأنه تكوين الأسرة الصالحة واستقرارها.

وتابع فضيلة الدكتور أحمد السهلي قائلاً: إن هذا العطاء تجسيد لمعاني الخير في أروع صوره ويعكس الأبوة الحانية والصادقة من لدن سموه الكريم لأبنائه الشباب، ووصف فضيلته سمو الأمير سلطان بأنه رمز للعطاء الإنساني بلا حدود.. داعياً المولى جلّت قدرته أن يجعل ما قدمه ويقدمه سموه الكريم في ميزان حسناته، وأن يمنحه بركة في عمره وسعة في رزقه وأن يسبغ على سموه الكريم نعمه الظاهرة والباطنة ويزيده من فضله إنه ولي ذلك والقادر عليه.

تجدر الإشارة إلى أن الجمعية قدمت إعانات مالية للشباب المقبل على الزواج تجاوزت سبعة عشر مليون ريال استفاد منها نحو سبعة آلاف شاب وشابة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد