Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/08/2008 G Issue 13102
الثلاثاء 11 شعبان 1429   العدد  13102
إدارة الطائي تشكوه للاتحاد السعودي وتلغي تأشيرة دخوله
الجزائري بسكري تجاهل عقد الطائي وهرب للمغرب ووقع مع مولودية وجدة..!

حائل - فرحان الجارالله

نقض المدرب الجزائري (مصطفى بسكري) العقد الذي وقعه مع إدارة نادي الطائي لتدريب الفريق الأول بالنادي خلال الموسم الجديد وهرب لتوقيع عقد تدريبي مع فريق مولودية وجدة المغربي..! وتجاهل (بسكري) كل الاتصالات التي أجرتها الإدارة به بعد أن استخرجت له تأشيرة دخول وأرسلتها للسفارة السعودية بالجزائر لكنه اختفى مع مدير أعماله؛ مما أدخل إدارة الطائي في حيرة وشكوك كبيرة حول وضعية المدرب، ولكنها ذهلت من خبر في إحدى الصحف المغربية يؤكد أن المدرب المذكور قد أتم تعاقده مع النادي المغربي لتسارع لرفع شكوى رسمية للرئاسة العامة لرعاية الشباب ضد المدرب لتصعيد الأمر للاتحاد الدولي (فيفا) لحفظ حقوق النادي..! كما خاطبت الجهات الرسمية لإلغاء تأشيرة دخوله للأراضي السعودية.

وتابعت (الجزيرة) تفاصيل هروب (بسكري) من خلال موقع نادي مولودية وجدة المغربي وبعض الصحف الرياضية المتخصصة, حيث أكدت أكثر من صحيفة خبر تعاقد النادي المغربي مع الجزائري مصطفى بسكري يتولى بموجبه تدريب الفريق موسم 2008 - 2009 براتب شهري يبلغ 50 ألف درهم ومقدم عقد يبلغ 150 ألف درهم، وإزاء هذه التطورات فقد أنهت الإدارة مفاوضاتها مع مدرب آخر بديل سبق له التدريب في منطقة الخليج..

هذا.. وانطلقت تدريبات الفريق الأول بالنادي بحضور كافة اللاعبين تحت إشراف المدرب الوطني خليل المصري.. واستلم مدرب اللياقة الجزائري كمال بن شفرة ومواطناه حسان ساسان (مدرب حراس) وفهمي فناش (أخصائي علاج طبيعي) تأشيرة دخولهم, حيث من المتوقع وصولهم إلى حائل مطلع الأسبوع القادم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد