Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/08/2008 G Issue 13102
الثلاثاء 11 شعبان 1429   العدد  13102
آل مفرح يدشن الموقع الرسمي لاتحاد الجودو والتايكوندو ويشكل لجنة لتطوير برامجه

كتب - عبد الله المالكي:

تواصل لجنة التطوير والدراسات بالاتحاد السعودي للجودو التايكوندو ورشة عملها المقامة في مدينة أبها والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.. وتناقش هذه اللجنة أوضاع الاتحاد بشكل شامل ويأتي من أبرزها وضع خطة عمل للاتحاد خلال المواسم القادمة لتعطي مجال أوسع وأكبر للعبة في المستقبل القريب إضافة إلى مراجعة الإيجابيات والسلبيات التي حدثت في المواسم السابقة..

وسيكون عمل هذه اللجنة مستقل عن عمل لجان الاتحاد الأخرى على أن تعرض كل التوصيات التي نوقشت في ورشة عمل التطوير لمجلس إدارة الاتحاد الذي بدوره سيتخذ القرارات المناسبة.

ويشرف على عمل هذه اللجنة رئيس الاتحاد الدكتور أحمد بن سعد آل مفرح والتي تضم في عضويتها كلٌ من أبوبكر كري و خالد الدوسري وأحمد البريك وبالخير باتيس من لعبه التايكوندو وباسم فلاته ونبيل الحسن وشهاب سلامه ومحمد العلي من لعبه الجودو..

من جهة أخرى يدشن آل مفرح خلال اليومين القادمين الموقع الرسمي للاتحاد السعودي للجودو التايكوندو على الإنترنت بحيث يسهم هذا الموقع في إبراز نشاطات الاتحاد وإنجازاته التي حققها والمشاركات القادمة وأبرز نجوم اللعبتين الجودو والتايكوندو إضافة إلى عرض أخبار الاتحاد بشكل يومي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد