Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/08/2008 G Issue 13102
الثلاثاء 11 شعبان 1429   العدد  13102
افتتح معرض وزارة الثقافة والإعلام في بكين
الأمير نواف يصل هونج كونج ويلتقي فرسان المملكة

وصل إلى هونج كونج صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية رئيس بعثة المملكة لأولمبياد بكين 2008م وذلك للإشراف ومتابعة المنتخب السعودي للفروسية المشارك في الأولمبياد حيث تقام منافسات الفروسية في مدينة هونج كونج.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار هونج كونج الدولي صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبد الله آل سعود نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية وممثل مكتب رئيس حكومة هونج كونج بروس وونق والقنصل العام بهونج كونج السفير علاء الدين العسكري، وممثل وزارة الإسكان يوسك كونق ومندوبو اتحاد الفروسية بهونج كونج لو كاتشنق وتس فو مينج وعدد من المسئولين بقنصلية المملكة بهونج كونج. وفور وصول سموه التقى بفرسان منتخب المملكة المشاركين في الأولمبياد وهم صاحب السمو الملكي الأمير الفارس عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيزوالفارس رمزي الدهامي والفارس كمال باحمدان والفارس عدنان البيتوني وأعضاء الجهازين الإداري والفني للمنتخب.

واطلع سموه على مدى استعدادهم للمشاركة في الأولمبياد وعلى الحالة الفنية لجيادهم.. وحثهم على مضاعفة الجهود والتركيز أثناء المشاركة في الأشواط التمهيدية وصولا بمشيئة الله تعالى إلى أشواط الأدوار النهائية للظهور بالمستوى المعروف عنهم.. مثنيا سموه على ما يتمتعون به من مهارة وقدرة على منافسة فرسان العالم في هذا الاولمبياد العالمي وتحقيق الانجاز بإذن الله وتوفيقه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد