Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/08/2008 G Issue 13102
الثلاثاء 11 شعبان 1429   العدد  13102
في تطورات مفاجئة وساخنة على الساحة الاتحادية
الأمير خالد بن فهد يعلن استقالته من رئاسة هيئة الشرف

جدة - علاء سعيد

في تطور مفاجئ على الساحة الاتحادية أعلن الأمير خالد بن فهد أمس اعتذاره عن الاستمرار في رئاسة هيئة أعضاء شرف النادي لأسباب عزاها سموه إلى ظروفه الخاصة. وأدخلت الاستقالة المفاجئة النادي في نفق مظلم لاسيما أن أمور اللاعبين الأجانب لم تحسم بعد، إضافة إلى عدم تجديد عقود ثمانية من اللاعبين المحترفين، فضلاً عن أمور فنية وإدارية أخرى تحاصر الإدارة المكلفة التي يقف على سدتها المهندس جمال أبو عمارة. وفي هذا الصدد بات من المنتظر أن تدعو الهيئة التنفيذية لمجلس أعضاء شرف نادي الاتحاد إلى عقد اجتماع (طارئ) لاختيار رئيس جديد للمجلس وإعادة ترتيب الأمور داخل النادي بما يضمن ظهور ألعابه لاسيما فريق كرة القدم بالشكل الذي يرجوه الاتحاديون في الموسم الذي يوشك على الانطلاق.

وعلى هذا الصعيد كشفت مصادر علمية ل(الجزيرة) أن الرئيس الأسبق للنادي طلعت لامي يعد الأقوى ترشحاً لتولي رئاسة المجلس الشرفي، وأن الأيام القادمة سوف تشهد الكثير من التطورات في هذا الموضوع.

بخاري يستمر مع الاتحاد

من جهة أخرى قررت إدارة النادي برئاسة نائب الرئيس رأفت التركي استمرار اللاعب المغربي نور الدين بخاري مع الفريق الاتحادي بعد إصراره ومدير أعماله على عدم التنازل عن أي مبالغ سبق أن اتفق عليها مع الاتحاديين مقابل التوقيع لمصلحة فريقهم، كما رفض اقتراحاً اتحادياً بتسليمه مبلغاً مادياً يتفق عليه لتسوية الأمور، وبناءً على ذلك فسوف يغادر اللاعب للالتحاق بمعسكر الفريق الحالي في أبها حيث سيخضع للمزيد من التجارب من قبل ممرن الفريق كالديرون الذي كان قد رفض في وقت سابق استمرار اللاعب نظراً لمخزونه اللياقي الضعيف وعدم تقديمه المردود الفني المقنع خلال التدريبات التي شارك بها في الفترة السابقة، في وقت لقي فيه مستوى اللاعب إشادة واسعة من زملائه اللاعبين لاسيما قائد الفريق محمد نور الذي وصف لمساته بالساحرة وأن ما ينقصه فقط هو المزيد من اللياقة البدنية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد