Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/08/2008 G Issue 13102
الثلاثاء 11 شعبان 1429   العدد  13102
الحازمي مصاب.. ومخاطبة أندية تونسية لمقابلتها ودياً
بالحاج ودايفور راي يخذلان الوحداويين بتواضع مستواهما

تونس - هاتفياً - مشعل الصاعدي

خيَّب اللاعب التونسي سامي بالحاج طموحات الوحداويين عندما ظهر بمستوى أقل من عادي في تمارين الفريق الحالية بتونس، وحسب المصادر فإن بوكير قد أفصح لإدارة الفريق بضرورة صرف النظر عنه، في الوقت الذي ما زال الكونغولي دايفور راي يواصل المشاركة في التمارين دون تقديم ما يلفت النظر، إلا أنه بحسب الوحداويين الموجودين في تونس أفضل من بالحاج، منوهين إلى أن المباريات الودية المقبلة ستكشف الكثير في هذا الجانب، وأنها ستمنح الوحداويين فرصة اتخاذ قرار نهائي مبني على أسس فنية بشأن اللاعب.

الحازمي ينضم للمصابين

على صعيد آخر انضم لاعب الفريق خالد الحازمي إلى قائمة المصابين الأمر الذي كلّفه الغياب عن تمارين الفريق بانتظار تدخل جراحي لعلاجه.

مباريات ودية في تونس

إلى ذلك ينتظر أن يخوض الفريق الوحداوي عدة مباريات ودية في معسكره في تونس وحسب رغبة ممرنه بوكير فقد خاطبت إدارته عدداً من الأندية التونسية بهذا الشأن مثل النجم الساحلي والملعب التونسي إضافة إلى الإفريقي، إلى جانب خوض مباريات ودية أخرى مع فرق سعودية وخليجية توجد أيضاً في تونس للتحضير للموسم الجديد.. من جانبه استدعى ثيو بوكير مدرب الفريق اللاعب الشاب عبد العزيز البيشي للانضمام إلى قائمة الفريق المعسكر في تونس وقد غادر اللاعب أمس إلى هناك.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد