Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/08/2008 G Issue 13103
الاربعاء 12 شعبان 1429   العدد  13103
10 ملايين ريال للمرحلة الثانية من سفلتة مخططات المنح بمكة

مكة - فهد العويضي

أبرمت أمانة العاصمة المقدسة عقد المرحلة الثانية من مشروع سفلتة وأرصفة وإنارة مخططات المنح بمكة المكرمة، وذلك في أحد المشاريع الجديدة التي تهدف الأمانة من خلالها إلى تطوير مخططات المنح وإيصال الخدمات المختلفة لها.. وبلغت القيمة الإجمالية للعقد (10.884.425) ريالاً ومدته أربعة وعشرون شهراً.

وقد شمل العقد استكمال العديد من مخططات المنح حيث كانت الأمانة قد أنجزت مؤخراً مشروعاً مماثلاً بلغت قيمته أكثر من (14.000.000) ريال واشتمل على العديد من المخططات الجديدة مثل مخطط الراشدية رقم (2) ومخطط منح أم الجود إضافة إلى عدد من المواقع بمخطط ولي العهد.

وقال معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار إن هذا المشروع يُعد من أهم المشاريع الجاري تنفيذها حالياً ويتم إنجازه من قبل إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في هذا المجال، مشيراً إلى أن الأمانة تسعى إلى تحقيق أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين وتحقيق المطالب الأساسية لهم في المخططات الحديثة والعمل على تهيئتها للسكن وفق أحدث الأساليب الهندسية للمخططات السكنية الحديثة.الجدير بالذكر أن أمانة العاصمة المقدسة تقوم بصفة مستمرة بإبرام مشاريع السفلتة والإنارة والرصف في المخططات السكنية الجديدة وذلك سعياً منها لتحقيق أكبر قدر من الخدمات للمواطنين وتمكينهم من الاستفادة من أراضيهم بأفضل صورة ممكنة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد