Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/08/2008 G Issue 13103
الاربعاء 12 شعبان 1429   العدد  13103
يفتتح مقر جمعية التحفيظ بأبها
أمير عسير يكرِّم حفظة كتاب الله الأحد

أبها - محمد السيد

سيقوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير مساء يوم الأحد القادم 16-8-1429هـ بتكريم حفظة كتاب الله الكريم خلال الاحتفال الذي تنظّمه الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة عسير بمناسبة تخريج الدفعة الثانية والثلاثين من حفظة كتاب الله وتكريم طلاب وطالبات الدورة المكثفة السابعة لمراجعة حفظ القرآن الكريم أو أجزاء منه، وذلك بجامع الملك عبد العزيز بأبها عقب صلاة المغرب يوم الأحد القادم.

أوضح ذلك نائب رئيس الجمعية الشيخ محمد بن محمد البشري، وقال إن سموه سيفتتح مقر إدارة الجمعية الجديد في حي النمصاء بجوار جامع اليحيا بأبها ويدشن موقع الجمعية على الشبكة العالمية الإلكترونية.

وأشاد الشيخ البشري بجهود حكومة هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في مجال الاهتمام بالقرآن الكريم وحفاظه، وقال إن رعاية سمو أمير منطقة عسير تجسيد لهذا الاهتمام. وعبَّر البشري عن شكره وتقديره للأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز على الدعم والمساندة التي تجدها الجمعية من سموه الكريم، وأعلن الشيخ البشري أن حفاظ القرآن الكريم الذين اجتازوا الاختبار في أبها بلغ عددهم (26) حافظاً، فيما بلغ إجمالي عدد الحفاظ المتخرّجين من الجمعية وفروعها لعام 1428-1429هـ (184) حافظاً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد