Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/08/2008 G Issue 13103
الاربعاء 12 شعبان 1429   العدد  13103
النعيم شهد اختتام حملة بر الوالدين بالروابي

الجزيرة - هياء الدكان

اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية بحي الروابي حملة بر الوالدين تحت شعار (يحتاجون رعايتك) بحفل حضره معالي الاستاذ عبدالله بن علي النعيم الذي أثنى من جانبه على الحملة وعلى الحماس التطوعي الإنساني الذي تحلى به أعضاء اللجنة وقدرتهم على الوصول إلى الشباب وغرسهم لقيمة بر الوالدين في نفوسهم.

وقد أقيم حفل خطابي بدأ بتلاوة القرآن الكريم ثم كلمة اللجنة ألقاها الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز المحرج عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الحملة بين فيها عظم حق الوالدين وأن الله تعالى قرنه بحقه وقد تضافرت النصوص في الترغيب في برهما وبيان حقهما والترهيب من عقوقهما وأن رضى الله في رضى الوالدين وأن برهما سبب في تفريج الكربات وسعة الرزق وطول العمر.

وتناول الجهد الذي بذله المتطوعون في الحملة وعددهم أكثر من 50 متطوعا شاركوا في تنفيذ أكثر من 15 برنامجاً خلال ثلاثة أسابيع كان لها الأثر الواضح في إيصال رسالة البر إلى الأبناء وقدم المحرج الشكر للجهات الداعمة للحملة والتي بدورها شاركت في تحقيق أهداف هذه الحملة.

ثم طالع الحضور عرض فيديو كليب بعنوان (دمعات العيون) وهو يحكي قصة واقعية لشاب يودع والده لدار المسنين وهو يحذر من عقوق الوالدين، بعد ذلك قام المنشد سالم الشايع بتقديم لوحة إنشادية بعنوان (قلب الأم).

ثم قدم تقرير مصور لبرامج الحملة أعدته اللجنة الإعلامية بلجنة التنمية الاجتماعية بحي الروابي واشتمل على أهم البرامج المنفذة بالحملة.

تلا ذلك توزيع جوائز المسابقة الكبرى وتكريم الرعاة والداعمين للحملة، وفي ختام الحفل قدمت لجنة التنمية الاجتماعية بحي الروابي درعاً تذكارياً لمعالي الشيخ عبدالله بن علي النعيم على رعايته لختام الحملة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد