Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/08/2008 G Issue 13107
الأحد 16 شعبان 1429   العدد  13107
(من أرض الحدث)
مذهل أنت أيها الفارس السعودي

تسمّر مئات الملايين من عشاق الفروسية في العالم أمام الشاشات التلفزيونية لمشاهدة أحداث منافسات فروسية أولمبياد بكين حيث تجمع صفوة فرسان العالم في تحدٍ كبير جداً لا يمكن وصفه.. الفارس السعودي وللمرة الرابعة على التوالي يدخل ضمن قائمة أفضل المنتخبات العالمية للفروسية وضمن أفضل الفرسان بالعالم، الكثيرون لا يعلمون أن منتخبنا هو المنتخب الوحيد الذي يشارك كفريق على مستوى العالم الإسلامي وهو بحد ذاته إنجاز لا يمكن إلا أن نقف له بكل احترام..

رغم دقة المنافسة ووهجها واعتمادها الكبير على الاحترافية الدقيقة وتميز الاستعداد الطويل وهو ما فعلته دول كثيرة تضخ مئات الملايين إلا أن الفرسان السعوديين أثبتوا أنهم يملكون لغة التشريف المثمر لبلدهم وهو ما فعلوه بأول جولة حيث لم يكن الفرق بينهم وبين المنتخب الألماني المدجج بمئات الملايين وأربع سنوات من الإعداد سوى خطأ واحد فقط ناهيك على أن فارسنا رمزي الدهامي لم يكن بينه وبين المركز الأول سوى حاجز واحد فقط..

إنها الروعة السعودية المذهلة في ميادين الفروسية الصعبة والتي أسقطت الكثيرين أمام الجماهير ولعلكم شاهدتم كيف كان أداء الكثير من صفوة الفرسان وأخطائهم الكبيرة مقارنة بفرساننا المذهلين..

نلتقي غداً إن شاء الله




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد