Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/08/2008 G Issue 13107
الأحد 16 شعبان 1429   العدد  13107
توقيع الاتفاق مع البرازيلي باولو سيرجيو

الدمام - سامي اليوسف:

وقع نادي الاتفاق مع اللاعب البرازيلي باولو سيرجو المحترف في صفوف فريق أكاديميا البرتغال رسميا أمس بالدمام لموسم واحد بنظام الإعارة بمبلغ 365 ألف دولار شاملة حصة اللاعب وناديه، والأفضلية للاتفاق بالتجديد لموسم آخر حسب اتفاقيته مع النادي البرتغالي.

ويلعب سيرجيو في مركز المحور ويعد من اللاعبين الذين يملكون لياقة بدنية عالية، وكان مدرب الاتفاق البرتغالي توني أوليفيرا قد أوصى بالتعاقد معه.

وقد رفع اللاعب سيرجيو خلال مراسم التوقيع القميص رقم 8، وبذلك يكون الاتفاق قد أكمل ملف الأجانب في صفوفه بوجود الغاني البرنس تاغو والمغربي صلاح الدين عقال اللذين كانا ضمن صفوف الفريق في الموسم الماضي وسجلا نجاحاً مع الاتفاق؛ ما حدا بالإدارة الإبقاء عليهما بطلب من المدرب توني أوليفيرا.

وأكد اللاعب البرازيلي باولو سيرجو أن السبب الذي جعله يوقع للاتفاق هو نصيحة المدرب البرتغالي توني أوليفيرا الذي وصف له قوة الدوري السعودي والحضور الجماهيري الكبير لمبارياته بالإضافة إلى طموحات نادي الاتفاق في منافسات الموسم الجديد.

وكشف باولو سيرجيو أنه يمتاز بتسديد الكرات الثابتة وأنه يعرف الكرة السعودية من خلال وصولها لكأس العالم وتمنى أن يوفق في مهمته الجديدة مع نادي الاتفاق.

من جهته قال عدنان المعيبد عضو مجلس الإدارة الذي كان أحد الحضور في مراسيم توقيع العقد (إن اللاعب سيلتحق بالبعثة الاتفاقية في الإسماعيلية اليوم الجمعة كما أن اللاعب المعار من الهلال سلطان البرقان سيلتحق أيضا اليوم بالبعثة عن طريق مطار الملك خالد الدولي بالرياض).

وكشف المعيبد عن مفاوضات غير رسمية بينه وبين أحد مسؤولي نادي الهلال بشأن ضم الحارس الشمري حيث طلب المسؤول الهلالي لاعب نادي الاتفاق راشد الرهيب وكان الرد الاتفاقي واضحا بعدم التفريط هذا الموسم بأي لاعب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد