Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/08/2008 G Issue 13110
الاربعاء 19 شعبان 1429   العدد  13110
برعاية الأميرة سارة العنقري
الرعاية الصحية المنزلية تقيم مهرجان (بساط الريح) منتصف رمضان

جدة - فيصل المران

تحت رعاية سمو الأميرة سارة العنقري تنظم المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية -المنطقة الغربية- مهرجانها السنوي تحت عنوان السوق الشرقي (بساط الريح) للعام التاسع على التوالي في الفترة من 15 إلى 18 رمضان في فندق جدة هيلتون.

وتستعد أكثر من مائة شركة من أكبر الشركات الوطنية للمشاركة في هذا الحدث، المتضمن للعديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة، وذلك في إطار تفعيل دور الجهات المرتبطة بالمساهمات الإنسانية والدعم الاجتماعي للمرضى المحتاجين وعائلاتهم.

وخلال سنوات انعقاد المهرجان كان هناك مشاركات من الدول المجاورة مثل: جمعية أجيالنا، جمعية أشغالنا، جمعية مواهب من كل من لبنان والأردن وذلك تحقيقاً للتعاون والمؤازرة بين الجمعيات الخيرية.

ويهدف المهرجان إلى تعريف الناس بدور المؤسسة التي تدعم المشروعات الخيرية، وقد تم تخصيص ريع هذا المهرجان لرعاية المرضى المحتاجين.

الجدير بالذكر أن المؤسسة منذ تأسيسها قبل عشر سنوات، تعمل برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على توفير الرعاية الصحية والاجتماعية والنفسية للمصابين بالأمراض المزمنة داخل منازلهم وبين ذويهم.

كما تسعى لخلق تواصل دائم بين المجتمع والمرضى المحتاجين من خلال إقامة المهرجانات والبرامج المتنوعة لنشر ثقافة العمل التطوعي والخيري الذي يعود بالنفع على جميع أبناء الوطن الغالي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد