Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/08/2008 G Issue 13110
الاربعاء 19 شعبان 1429   العدد  13110
بينما تستعد لافتتاح ثلاثة مراكز صحية جديدة
صحة حائل تشغل مركز الرعاية الصحية الأولية بالزهرة

حائل - متعب الضمادي

أطلقت الشؤون الصحية بمنطقة حائل ممثلة بإدارة الرعاية الصحية الأولية مؤخرا التشغيل التجريبي لمركز الرعاية الصحية الأولية بحي الزهرة شمال مدينة حائل والتي أنهت إدارة الرعاية الصحية الأولية كامل تجهيزاته. من جهته أوضح ل(الجزيرة) مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور زكي بن عقيل الشمري أن المركز تم اعتماده مؤخرا ضمن 3 مراكز أخرى للمنطقة، وأبان د. الشمري أن المركز يخدم شريحة كبيرة من أهالي منطقة حائل يبلغ عددها 8 آلاف نسمة تشمل حي المنتزه الشمالي والسويفلة والخزامى والياسمين.

وأكد الدكتور الشمري أن النقلة الصحية التي تشهدها المنطقة حاليا جاءت بدعم مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز وبتوجيهات معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع.

من جانب آخر قام مساعد مدير عام الشؤون الصحية الأولية بمنطقة حائل للرعاية الصحية الأولية الأستاذ حمود بن ضيدان المطرفي بجولة تفقدية صباح يوم السبت الماضي على المركز للاطلاع على سير العمل به وتفقد احتياجاته.

وأبان المطرفي ل(الجزيرة) أن العمل جار الآن على قدم وساق لافتتاح مركزين آخرين بمدينة حائل وآخر بقرية المجصة والمجيصة جنوب غرب الحائط 35 كيلو مترا وتبعد الحائط عن حائل 240 كيلو مترا ويخدم هذا المركز 3200 نسمة، كما يتم حاليا تجهيز مركز الرعاية الصحية الأولية بحي النقرة جنوب مدينة حائل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد