Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/08/2008 G Issue 13110
الاربعاء 19 شعبان 1429   العدد  13110
شكر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
نائب أمير القصيم يرعى انطلاق مهرجان النخلة والتمور برياض الخبراء الأحد القادم

رياض الخبراء - صالح الدواس - حسن الدهيمان بريدة - أحمد السالم

يرعى نائب أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز تدشين مهرجان النخلة والتمور 1429هـ بمحافظة رياض الخبراء عصر الأحد القادم. هذا ويبدأ المهرجان غداً استقبال الزبائن والمواطنين للتسوق.

ومن جانب آخر تفقد محافظ رياض الخبراء الأستاذ حسن السلطان رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان النخلة والتمور 1429هـ مقر المهرجان واطلع على آخر التجهيزات والاستعدادات يرافقه رئيس البلدية المهندس عبدالعزيز المهوس. وعبر السلطان عن شكره لجميع العاملين على جهدهم. وبهذه المناسبة صرح رئيس بلدية رياض الخبراء نائب رئيس اللجنة المنظمة المهندس عبدالعزيز المهوس عن انطلاقة المهرجان، وقال: تجري بلدية محافظة رياض الخبراء حالياً الاستعداد على قدم وساق لتنظيم مهرجان النخلة والتمور 29 بمحافظة رياض الخبراء الذي سينطلق خلال الفترة من 20-8 وحتى 20-9- 1429هـ في موقعه السابق بجانب سوق الخضار الجديد حيث أكملت البلدية تجهيز الموقع بالكامل وقام المزارعون بإقامة مخيماتهم استعداداً لانطلاقة المهرجان. وأكد المهوس بأن المهرجان يأتي ضمن الخدمات التي تقدمها بلدية رياض الخبراء للمواطنين لعرض جميع أنواع التمور بأسلوب منظم تحت إشراف مباشر منها.

وأضاف المهوس بأنه ينتظر أن يلقى هذا المهرجان إقبالاً كبيراً من الزوار والزبائن لما يحظى به سوق التمور برياض الخبراء من سمعة جيدة وأسلوب تسويقي جميل، فهذا المهرجان يغني المتسوق والراغب في اقتناء التمور التي يرغب شراءها من البحث في أماكن متعددة للبحث عن مراده.

واختتم المهوس حديثه بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم على موافقته لإقامة المهرجان، وقال في هذا الصدد إن موافقة سموه لإقامة هذا المهرجان تعد امتداداً لاهتمامات سموه ودعمه لفعاليات المهرجان بمنطقة القصيم عامة ومحافظة رياض الخبراء خاصة. من جهة أخرى وجه صاحب السمو الملكي الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم خطاب شكر وتقدير لمعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعد أن رفع معاليه لسموه الكريم خطاباً يتضمن نسخة من التقرير السنوي لإنجازات الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وقال سموه الكريم: لقد اطلعنا على ما تضمنه التقرير من إنجازات لمسنا ما تبذله الرئاسة من جهود مشكورة في سبيل خدمة الوطن والمواطن والمحافظة على الأمن من خلال إسهامها مع الجهات المسؤولة الأخرى في استتباب الأمن والأخذ على أيدي الخارجين على ما قامت عليه هذه الدولة المباركة من تطبيق للشرع على ضوء الكتاب والسنة، شاكراً ومقدراً لمعاليكم هذا الإهداء وهذه الجهود، والشكر موصول للعاملين بهذا الجهاز، راجين أن يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد