Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/08/2008 G Issue 13110
الاربعاء 19 شعبان 1429   العدد  13110
بدء القبول بالمعاهد المهنية والصناعية والعمارة السبت المقبل

«الجزيرة» - عمر اللحيان

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن موعد التقديم للالتحاق بمعاهد التدريب المهني الصناعي ومعاهد التدريب المهني ومعاهد التدريب المهني للعمارة والتشييد للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي القادم 1429- 1430هـ، حسب المواعيد والتنظيم المحدد، لذلك حيث سيتم استقبال المتقدمين بمقر كل معهد يوم السبت القادم 22-8، ويستمر القبول حتى اكتمال الطاقة الاستيعابية للمعهد.

وسيتم تطبيق شروط القبول للمعاهد وفرز المتقدمين للالتحاق بكل برنامج حسب المؤهل المطلوب له والتأكد من عدم حصول المتقدم للبرنامج على مؤهل أعلى.

وقبول ذوي الاحتياجات الخاصة في البرامج المناسبة لهم، على أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويجوز قبول غير السعوديين وفقاً للتعليمات المنظمة لذلك. وعند اكتمال الطاقة الاستيعابية بالمعهد سيتم التنسيق بين المعهد ووحدة شئون المتدربين بالمجلس، وذلك بتوجيه المتقدمين للنظر في مدى إمكانية قبوله في المعاهد الأخرى التابعة للمجلس. وفي حالة عدم توفر مقعد بالمعهد يتم توجيه المتقدمين للبرامج الأخرى التي تنفذها المؤسسة كالتدريب الموازي بالكليات (لحاملي الثانوية العامة) أو برنامج التدريب العسكري (لحاملي الثانوية العامة) أو برامج التدريب المشترك أو المعاهد التي تشرف عليها المؤسسة كبرامج التدريب الأهلي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد