Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/08/2008 G Issue 13110
الاربعاء 19 شعبان 1429   العدد  13110
فواصل

* من المؤكد أن القرارات التربوية التي أصدرتها إدارة النادي الأهلي ضد اللاعبين أحمد درويش وإبراهيم هزازي ستعود بالفائدة على الفرقة الخضراء، فالأخلاق والالتزام بالسلوك المثالي واحترام الجميع هي أشياء هامة يجب أن يتحلى بها اللاعب، والموهبة وحدها لا يمكن أن تصنع من اللاعب نجماً إذا لم يتحل بهذه الأمور.

***

* شكوى نادي النصر لمجموعة ماسا، ورد المجموعة عليها، أصابت جماهير الفريق بالحزن، خصوصاً أنها تزامنت مع انطلاقة موسم الفريق الجديد، ولا شك أن مثل هذه الأمور ستؤثر عليه، وعلى مشاركته الخليجية مهما حاول القائمون عليه عزله عنها.

***

* يعود الهلال اليوم من معسكره الأوروبي الذي شهد مواجهات ودية قوية، وأساليب إعداد متنوعة، وجماهيرالفريق الآن بانتظار نتائج هذا المعسكر على أرض الواقع خلال المنافسات المقبلة التي يدخلها الفريق في موسمه الطويل والصعب.

***

* لا يهم جماهير القادسية من سيكون رئيس ناديها القادم، بقدر ما يهمها حضور إدارة جديدة تنتشل الفريق الكروي بالنادي من وضعه المأساوي، الذي أوصله إلى مرحلة متردية لا تتناسب مع تاريخه وإنجازاته السابقة.

***

* جاء تأكيد مصدر مطلع في اتحاد الكرة والذي نشرته (الجزيرة) أمس، حول مشاركة لاعبي المنتخب مع أنديتهم في المسابقات المحلية الكبرى، ليبعث الارتياح لدى الأندية وجماهيرها، ولا سيما الأندية التي تدعم الأخضر بعدد وافر من النجوم، مقابل عدد لا يُذكر من أندية أخرى، فمثل هذا القرار من شأنه تحقيق العدالة والمساواة في المنافسة، ويسهم في قدرة كل فريق على تحقيق ما يستحقه فعلاً.

***

* الاتفاق يسعى للظفر بحارس مميز، مقابل إصرار من إدارته على عدم التفريط بأي نجم من نجوم فريقها، وهذا مما يصعب المهمة الاتفاقية، فالحصول على حارس بمؤهلات ممتازة صعب جداً هذا الوقت، ولا بد من التنازل عن بعض القناعات لتحقيقه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد