Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/08/2008 G Issue 13110
الاربعاء 19 شعبان 1429   العدد  13110
الرئيس العام ونائبه يطمئنان على الأخضر

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اتصالاً هاتفياً أمس بمدير منتخب المملكة الأول لكرة القدم فهد بن محمد المصيبيح اطمئن فيه على بعثة المنتخب المتواجدة حالياً بسويسرا لإقامة المرحلة الثانية ضمن معسكر المنتخب الإعدادي الخارجي استعداداً للمشاركة في التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م والتي سيلعب فيها بالمجموعة الآسيوية الثانية التي تضم منتخبات الإمارات - إيران - كوريا الجنوبية - كوريا الشمالية.

وحمل سموه مدير المنتخب نقل تحياته وتقديره للجميع على الجهود التي بذلت من جميع أعضاء البعثة خلال مرحلة الإعداد السابقة التي أقيمت بالتشيك وتطلعات سموه بأن تحقق المرحلة الحالية بسويسرا النتائج المرجوة لإعداد المنتخب للمشاركة في التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وأكد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على مدير المنتخب حث اللاعبين على تقديم المستوى المشرف والمعروف عن المنتخب السعودي للوصول بإذن الله لكأس العالم 2010م للمرة الخامسة وعكس المستوى الحقيقي الذي وصلت إليه الكرة السعودية وما تحقق لها من إنجازات ومكتسبات على الصعيدين القاري والدولي وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بتواصل الدعم غير المحدود الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين - حفظهما الله. واطلع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال الاتصال على النتائج التي تحققت في مرحلة الإعداد السابقة ضمن البرنامج الإعدادي.. منوهاً بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات ومعاونيه من خلال إعداد المنتخب الإعداد المناسب للمشاركة في التصفيات النهائية وما تضمنه برنامج الإعداد من مباريات دولية ستسهم في إعداد المنتخب للمباريات القادمة.. متمنياً سموه التوفيق لجميع المنتخبات السعودية في مشاركتها القادمة التي تمثل فيها الرياضة السعودية.

كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات اتصالاً مماثلاً أمس بمدير المنتخب فهد المصيبيح عبر فيه عن سعادته لما تحقق حتى الآن من نتائج إيجابية في مرحلة إعداد المنتخب لهذه التصفيات النهائية الآسيوية انطلاقاً من حرص الجميع على الإعداد الأمثل للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم2010م ومواصلة الإنجازات التي حققتها كرة القدم السعودية على الصعيدين القاري والدولي بفضل الله سبحانه وتعالى ثم ما يحظى به قطاع الشباب والرياضة من دعم واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.. منوهاً سموه بما تحظى به منتخبات المملكة بصفة عامة والمنتخب الأول بصفة خاصة من الاهتمام والمتابعة من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب انطلاقاً من حرص سموه على أهمية التمثيل المشرف للمنتخب.

واطمأن سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على كافة أعضاء البعثة المتواجدة حاليا بسويسرا مطالبا الجميع بمضاعفة الجهود في هذه المرحلة والمراحل القادمة ضمن برنامج إعداد المنتخب للتصفيات الآسيوية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد