Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/08/2008 G Issue 13110
الاربعاء 19 شعبان 1429   العدد  13110
تنطلق اليوم
سبع مباريات تشعل المنافسة في انطلاقة مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية

المجمعة - عمار العمار

تنطلق مساء اليوم الأربعاء أولى منافسات البطولات السعودية وهي بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية لعامها السابع عشر، وذلك بمشاركة 28 فريقاً في البطولة الأكثر مشاركة للأندية التي قسمت مجموعاتها إلى 8 مجموعات حسب التقسيم الجغرافي، وستلعب اليوم سبع مباريات لحساب المجموعات (الأولى والثانية والسابعة والثامنة) وستكون المباريات على النحو التالي:

الرياض * الدرعية

ضمن مباريات المجوعة الأولى يلتقي فريقا الرياض والدرعية على ملعب نادي الرياض بضاحية لبن وتصب الترشيحات لصالح الرياض عطفاً على حسن استعداده لهذا الموسم.

سدوس * الشعلة

وفي نفس المجموعة الأولى يقام اللقاء الآخر بين سدوس والشعلة وهو لقاء متقارب ويقام على ملعب التعليم بالرياض وكان الفريقان قد أكملا الاستعدادات لهذه المسابقة وسيكونان من المتنافسين على خطف بطاقتي التأهل.

الخليج * النهضة

على ملعب نادي الخليج بسيهات ولحساب المجموعة الثانية يستضيف الخليج نظيره النهضة (وصيف بطل النسخة الماضية) لافتتاح المسابقة بفوز يقربه للتأهل.

الفتح * الجيل

وضمن لقاءات المجموعة السابعة وعلى ملعبه بالمبرز يلتقي فريق الفتح نظيره الصاعد حديثاً فريق الجيل في لقاء ترجح كفته للفتح الذي دعم صفوفه بلاعبين جدد أملاً بالمنافسة فيما الجيل يتميز بحسن الاستعداد المتواصل.

هجر * العدالة

لقاء الجوار الآخر يقام بين هجر والعدالة ضمن نفس المجوعة السابعة وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوى بالأحساء وستميل الكفة لصالح هجر الذي سيبحث عن التأهل.

الباطن * الفيصلي

ولحساب المجموعة الثامنة يستضيف فريق الباطن الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الثانية نظيره الفيصلي على ملعب التعليم بحفر الباطن في مباراة لن تكون سهلة للمضيف.

الفيحاء * القيصومة

وفي المجمعة وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان يواجه فريق الفيحاء نظيره بطل دورة الصعود للثانية فريق القيصومة لحساب المجموعة الثامنة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد