Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/08/2008 G Issue 13110
الاربعاء 19 شعبان 1429   العدد  13110
النجعي يعود للدمام وتاغو مازال غائباً
البرقان وسيرجيو يشاركان الاتفاق بالإسماعيلية.. ولاعبون جدد للناشئين

الدمام - سامي اليوسف

عاد إلى الدمام اللاعب الاتفاقي حسين النجعي لحضور مناسبة عائلية بعد أن استأذن من مسؤولي فريقه بمغادرة معسكر الإسماعيلية وتم منحه ثلاثة أيام إجازة، فيما ما تزال الاتصالات الاتفاقية جارية مع مدير أعمال اللاعب الغاني البرنس تاغو في محاولة لانضمامه إلى معسكر الفريق.

بينما شارك بفعالية اللاعبان سلطان البرقان والبرازيلي باولو سيرجيو في التدريبات التي عاد إليها أيضا اللاعب سعد اليامي بعد شفائه.

وقد أجرى الجهاز الطبي للفريق الاتفاقي اتصالا بالجراح الفرنسي دومنيك سماحة (من أصول لبنانية) لاطلاعه على سير البرنامج التأهيلي للاعب سلمان الحريري عقب إجرائه العملية.

وفي الدمام وقع اللاعبان سالم عبدالله الدوسري (ظهير أيسر) وعمار الدحيم (وسط أيمن) من مواليد 1414هـ في كشوفات نادي الاتفاق في مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية بحضور إداري ناشئي الاتفاق فريد الحافظ الذي أكد عدم حاجة اللاعب إبراهيم البراهيم لإجراء عملية جراحية في موضع إصابته وحاجته فقط للراحة ولجلسات علاج طبيعي.

فيما أعلنت الإدارة الاتفاقية عن بدء التسجيل لدورة الفقيد عبدالله بن خالد الدبل - يرحمه الله - ستنطلق منافساتها في الثالث من رمضان المبارك في الصالة المغطاة.

ويستمر التسجيل إلى يوم الثلاثاء الموافق 19-8-2008م. فيما يواصل لاعبو شباب وناشئي الاتفاق لكرة القدم تدريباتهم بإشراف المدربين صابر عياد ومجدي مصطفى على الملعب الجديد للنادي وملعب البراعم وذلك بالتركيز.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد