Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/08/2008 G Issue 13111
الخميس 20 شعبان 1429   العدد  13111
الانتهاء من حلقات (حارتنا حلوة) في أبها وبحضور فريق العمل
ملياردير (كئيب) يبحث عن السعادة في عسير

أبها - عبدالله الهاجري:

أنهى المخرج عبدالخالق الغانم وفريق عمل مسلسل (حارتنا حلوه) تصوير آخر حلقتين من المسلسل والذي سيعرض في الفترة الذهبية من شهر رمضان المبارك على شاشة القناة السعودية الأولى بعد أن تواجدوا في أبها من الأحد الماضي لاستكمال تصوير بقية مشاهد العمل والذي يجمع نخبة من نجوم الدراما في السعودية والخليج منهم القطري غازي حسين، بشير الغنيم, محفوظ المنسف, سمير الناصر، رامي المهنا, فيصل الشعيب، انتصار الشراح، شيماء محمد، وفاء مكي وابتسام العطاوي.

حارتنا حلوه يحل بشكل تراجيدي في قالب فكاهي تدور أحداثه عن رجل أعمال (ملياردير) - غازي حسين - ورغم ما يملكه من أموال طائلة وطائرة خاصة إلا إن السعادة وراحة البال كانت هي الغائبة الوحيدة عنه والذي ظل يبحث عنها كثيرا حتى تصادف مع موظف لديه يعمل في إحدى شركاته ويتقاضى راتب 2400 ريال إلا أن ظاهره دائما السعادة والسرور والارتياح ومن هنا بدأت علاقة بين رب العمل وموظفه - رامي المهنا - حتى يحين موعد زفافه ليدعوه إلى حضور المناسبة والتي كانت في الحارة بين الفقراء ومحدودي الدخل ليسعد رجل الأعمال بهذه البساطة ويقرر بعدها الانتقال والعيش بين هؤلاء البسطاء ورغم شكوك زوجه رجل الأعمال بسبب التغيير في حالته ظنا منها انه تزوج من غيرها.

أما أبو حظين - بشير الغنيم - فيمر في أحد خطوط المسلسل بحالة نفسية بسبب حظوظه القاتلة حتى يقرر باستشارة طبية اخذ جولة استجمامية ليصل إلى أبها وفيها قد يجد حظه الجميل.

عبالخالق الغانم مخرج العمل قال إن العمل يتكون من ثلاثين حلقة مدة كل عمل 25 دقيقة وسيعرض في رمضان القادم وسيقوم الفنان الكويتي عصام كمال بغناء شارة المسلسل والتي لحنها عبدالناصر الزاير مشيراً إلى أن هناك إسقاطات هادفة في (حارتنا الحلوة) تهدف إلى أهمية البساطة والعيش بدون أي تكلف. وأضاف الغانم إن عميلة المونتاج ستتم خلال اليومين القادمة متوقعاً أن يحظى العمل بمتابعة واسعة.

الجدير ذكره أن مواقع التصوير في أبها تنوعت بين السودة وفندق قصر أبها والتلفريك والجبل الأخضر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد