Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/08/2008 G Issue 13111
الخميس 20 شعبان 1429   العدد  13111
انطلاق معرض أبها للبناء والعقار والديكور بمشاركة 75 شركة

أبها - عبدالله الهاجري:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية افتتح وكيل الإمارة المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني مساء أول أمس الثلاثاء معرض أبها للبناء والعقار والديكور المقام على طريق الملك فهد ويستمر لمدة ستة أيام, ويضم أكثر من (120) جناحاً شارك بها أكثر من (75) شركة ومؤسسة ومصنعاً من داخل المملكة وخارجها.

وبدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم كلمة العقاريين بمنطقة عسير ألقاها عنهم الأستاذ صالح القحطاني عضو اللجنة العقارية بغرفة أبها أوضح فيها أن هذا المعرض فرصة كبيرة لجميع العقاريين بالمنطقة ودافع قوي للحركة الاقتصادية والعقارية.

كما ألقيت كلمة الجهات المشاركة ألقاها الأستاذ محمد السعيد الرئيس التنفيذي لشركة الصفوة الراقية للاستثمار والتطوير العقاري عبّر فيها عن سعادته وجميع المشاركين بوجودهم في المعرض الذي تحتضنه مدينة أبها التي تشهد قفزات اقتصادية وتنموية كبرى في شتّى المجالات.. بدوره اعتبر مدير المعرض الأستاذ محمد آل دوسري أن المعرض سيشكل فرصة فريدة للالتقاء بأصحاب الاختصاص من مطورين عقاريين ومقاولين وموزعين ومصنعين ووسطاء حيث يعد تظاهرة عقارية واستثمارية كبرى تقام لأول مرة في منطقة عسير، مؤكداً على أن المعرض سيكون المكان الأمثل لعرض المنتجات ذات الجودة العالية والمطابقة للمواصفات والمقاييس في ظل انتشار مواد متدنية الجودة في الأسواق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد