Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/08/2008 G Issue 13111
الأولى
الخميس 20 شعبان 1429   العدد 13111

جدة - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية بمناسبة ذكرى يوم الشباب المجيد لبلاده.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات ...>>>...

أبها - عبدالله الهاجري

وجه المقام السامي وزارتي المياه والكهرباء والمالية بسرعة إيجاد الحلول العاجلة لمواجهة أزمة نقص المياه بمنطقة عسير التي تشهدها هذه الأيام باستئجار عدد من (الوايتات) ناقلات المياه لنقل المياه من وادي بيش إلى محطة التنقية بمرية، ومن ثم ضخها إلى أبها بكميات تتراوح ما ...>>>...

وارسو - (د.ب.أ)

جرى أمس في العاصمة البولندية وارسو توقيع اتفاق بين الولايات المتحدة وبولندا لإقامة قاعدة للصواريخ الدفاعية على الأراضي البولندية، وذلك كجزء من نظام أمريكي مزمع نشره في شرق أوروبا مما يثير التوترات مع روسيا.

وتقضي الاتفاقية، التي وقعها في وارسو وزير الخارجية ...>>>...

القاهرة - مكتب (الجزيرة)

فتحت السلطات المصرية تحقيقاً أمس الأربعاء لمعرفة أسباب اندلاع حريق ألحق أضراراً جسيمة بمبنى مجلس الشورى في وسط القاهرة أمس الأول وتسبب في وفاة أحد رجال الاطفاء. وأفاد وزير الداخلية المصري حبيب العادلي للتلفزيون أن الحريق تسبب في وفاة أحد رجال الاطفاء وأعلن فتح ...>>>...

مدريد - الوكالات

قتل 146 شخصاً على الأقل وأصيب 26 آخرون أمس في حادث تحطم طائرة تابعة لشركة (سبان أير) الإسبانية في مطار مدريد، حسب ما أفاد متحدث باسم الحكومة المحلية في منطقة مدريد ومصادر إعلامية.

وذكرت الإذاعة العامة أن 146 شخصاً قتلوا وأصيب 26 آخرون في حادث تحطم الطائرة ...>>>...

موسكو- سعيد طانيوس - تبليسي - الوكالات

بلغت حصيلة قتلى الحرب التي اندلعت في إقليم أوسيتيا الجنوبية الانفصالي 1771 قتيلاً وفقا للبيانات الرسمية المعلنة من أطراف النزاع.

وذكرت وكالة الأنباء الروسية أن هيئة إحصاء أوسيتيا الجنوبية أعلنت أمس أن 1492 شخصاً من العدد السابق ذكره ...>>>...

الخرطوم - الوكالات

أصدرت محكمة مكافحة الإرهاب بأم درمان (شمال السودان) أمس حكمها بالإعدام شنقا حتى الموت على 12 من حركة العدل والمساواة، وبرأت أربعة متهمين وحولت أربعة آخرين لمحاكم الأحداث لصغر سنهم وذلك بسبب تورطهم في أحداث أم درمان الأخيرة.

وصدرت الأحكام عن محاكم استثنائية ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة