Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/08/2008 G Issue 13111
الخميس 20 شعبان 1429   العدد  13111
في استكمال للجولة الأولى من بطولة كأس الأمير فيصل للأولى والثانية اليوم
التعاون يدشن حملته بالمجزل والنجمة يقابل الحمادة والأخدود يستضيف حطين

المجمعة - عمار العمار:

تقام مساء اليوم الخميس خمس مباريات ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية للمجموعات الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة وستكون المباريات على النحو التالي:

التعاون * المجزل

يدشن فريق التعاون مساء اليوم حملته للدفاع عن لقبه باستضافة فريق المجزل الصاعد حديثاً للدرجة الثانية على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة وهو لقاء لن يكون سهلاً على الطرفين.

النجمة * الحمادة

وعلى ملعب نادي النجمة بعنيزة يفتتح النجمة أولى لقاءاته أمام نظيره الحمادة لحساب المجموعة الثالثة وستكون الكفة متوازنة بينهما لتقارب المستوى.

أحد * الربيع

وفي المدينة المنورة يلتقي فريقا أحد والربيع على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز في لقاء البحث عن النقاط الثلاث وسيكون اللقاء لحساب المجموعة الرابعة.

الأخدود * حطين

وعلى ملعب نادي الأخدود بنجران وفي المجموعة الخامسة يستضيف الأخدود نظيره حطين في لقاء جنوبي لن يكون سهلاً وذلك لحاجة الفريقين لتحقيق فوز في أول المشوار لانتزاع بطاقة التأهل عن المجموعة.

العروبة * الجبلين

وفي سكاكا وعلى ملعبه يستضيف نادي العروبة ضيفه الجبلين ضمن لقاءات المجموعة السادسة ويسعى الفريقان إلى الفوز في اللقاء المتقارب المستوى لافتتاح المشوار بفوز يقربه من التأهل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد