Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/08/2008 G Issue 13111
الخميس 20 شعبان 1429   العدد  13111
رادان والشريدة في المؤتمر الصحفي بعد لقاء النصر والمحرق:
رادان: الحظ خدم المحرق وراضٍ عن أداء اللاعبين وينقصنا الهداف الذي يترجم الفرص

الدوحة - زيد السبيعي:

أكد مدرب النصر الكرواتي رادان في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة بأنه راض تمام الرضى عما قدمه اللاعبون في لقاء المحرق البحريني رغم فشلهم في تحقيق الفوز الذي ربما ينهي آمالهم في التأهل؛ حيث قال: (الفريق قدم ما طلب منهم داخل الملعب لكن الحظ والهداف الحقيقي هما من وقفا عثرة أمام النصر في لقاء المحرق البحريني؛ حيث تحقق لمهاجمينا ثلاث فرص محققة لم يستغلوها). وأشار رادان بأن الآمال في التأهل لازالت موجودة ونتمنى تعثر فرق الصدارة (القادسية والمحرق) في إحدى لقاءاتها القادمة ونحقق الانتصارات في اللقاءين القادمين ولدي ثقة كبيرة في التأهل وإرضاء الجماهير التي غلبتنا بحضورها الكثيف للملعب من أجل الفوز، لكننا خيبنا ظنها وهذه حال كرة القدم ونعدها بأن اللقاءات القادمة سنسعدها كثيراً.

وفي سؤال (الجزيرة) حول لعبه بنفس الطريقة التي لعب بها اللقاء الأول رغم أن الفريق يحتاج للفوز ولا بديل له قال رادان: (كرة القدم لها مفاهيمها وأنا في هذا اللقاء خاطرت على فريقي باللعب بخمسة مهاجمين حيث كاد الخصم ينهي آمالنا في الكرة المرتدة لكن لدينا حارس بارع وهو ما أعطاني الثقة في هذه الطريقة، ولن أكررها في اللقاءات المقبلة بل سأغير منهجي وبتكتيك جديد سيسعد جميع أنصار العالمي).

وعن لقاء النهضة العماني المقبل قال رادان: (نحن سنعمل من الآن على تهيئة اللاعبين نفسياً وعدم التأثر من هذه النتائج المخيبة للآمال لكن سنتطلع للقاء الجمعة الذي يجمع المتصدرين القادسية الكويتي والمحرق البحريني حيث سيحدد نتائجهم من منهجي وتكتيكي).

أما مدرب المحرق البحريني الوطني سلمان شريدة أكد خلال المؤتمر الصحفي بأنه سعيد بالتعادل الذي يخدمني أكثر من النصر السعودي قائلاً: (النصر والمحرق كانت هذه المباراة بالنسبة لهم مفترق طرق إما الفوز وإكمال المشوار أو الخسارة وعدم المنافسة على التأهل، صحيح أنني لعبت بحذر شديد حيث طبقت أسلوب جديد عدم الأخطاء في ملعبنا والحذر من الخصم خصوصاً وأنني أعرف بأن النصر سيهاجم كثيراً للفوز الذي هو أمله الوحيد، والحمد لله أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية وطبقوا جميع ما طلب منهم، ولا أخفيكم بأن النصر لعب أفضل منا بكثير حيث سيطر وضيع ثلاث فرص محققة لكن الحظ خدمنا كثيراً وأتمنى أن نواصل تحقيق النتائج الجيدة في اللقاءات المقبلة.

وأشار شريدة بأن النصر السعودي استفاد من اليومين الراحة ورتب صفوفه بعكسنا حيث لم نسترح إلا يوما واحدا ولهذا الشيء لعبت بهذا الأسلوب التكتيكي البحت.

وعن لقاء القادسية الكويتي المقبل قال شريدة: (مباراة القادسية بالنسبة لنا حياة أو موت حيث الفوز سيؤهلنا مباشرة والتعادل يتطلب الفوز في اللقاء الأخير أمام الخور القطري، وبإذن الله وتعاون اللاعبين سنحقق الفوز بالرغم أن القادسية في أفضل حالاته الفنية وحقق انتصارين أمام النصر والخور المستضيف ويحتاج إلى نقطة للتأهل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد