Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/08/2008 G Issue 13111
الخميس 20 شعبان 1429   العدد  13111
300 ألف ريال لمجلس جمهور الاتفاق وإصابة الخميس
عودة النجعي للإسماعيلية وتألق البرقان وسيرجيو وغياب تام للبرنس

الدمام - تقرير - سامي اليوسف:

تقرر رصد مبلغ (300) ألف ريال لدعم مجلس الجمهور بنادي الاتفاق تكفل بها مكتب وأبناء المسحل لتوفير الدعم لأنشطة ونفقات المجلس الذي سجل نشاطاً ملحوظاً في الآونة الأخيرة بدعم مباشر من رئيسه المهندس حاتم المسحل وبعض الإسهامات الشهرية المالية من قبل عديد الجماهير الاتفاقية حيث بادر إلى إقامة حفلات مبسطة لانطلاقة التدريبات للفريق الأول لكرة القدم واستقبال الجهاز التدريبي لدى وصوله بقيادة المدرب البرتغالي توني أوليفيرا إلى مطار البحرين الدولي وكذلك اللاعب البرازيلي باولو سيرجيو.

وعلى صعيد المستجدات في معسكر الفريق الكروي بالإسماعيلية فقد واصل المدافع جمعان الجمعان برنامجه التأهيلي تحسباً لدخول التمارين مع زملائه.. فيما تعرض اللاعب بدر الخميس لشد عضلي أبعده عن المران الأخير والمشاركة في مباراة الإسماعيلي الودية.

وكان الفريق الاتفاقي قد حقق فوزاً مهماً في ثالث مبارياته الودية في معسكره بالإسماعيلية على فريق النادي الإسماعيلي على ملعبه ووسط جمهوره بثلاثة أهداف مقابل هدف.. حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الاتفاق بهدفي راشد الرهيب في الدقيقة الخامسة وماجد العبد الواحد في الدقيقة 23.. فيما سجل الإسماعيلي هدفه الوحيد في الدقيقة 33.. وكان مدرب الدراويش قد لعب بالتشكيل الأساس تحسباً لمواجهة فريق الجيش في الجولة الثالثة من الدوري المصري.فيما بدأ الاتفاق المباراة باللاعبين: بندر بطي وراشد الرهيب وسياف البيشي وفيصل الجحدلي وسعود الخيبري ونايف الكري وصلاح الدين عقال وباولو سيرجيو وسلطان البرقان وصالح بشير وماجد العبد الواحد.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الاتفاق توني أوليفيرا جملة من التغييرات حيث أشرك اللاعبين: وليد الرجاء والحارس عدنان السلمان وفيصل الدوسري وإبراهيم المغنم وسعد العبود وسعد اليامي وعماد التاروتي بدلاً من الخيبري والحارس بطي والبرقان وسيرجيو وعقال والعبد الواحد والكري.

وقد سجل الهدف الثالث للاتفاق البديل اليامي بعد مشاركته بدقيقة واحدة، بينما طرد حكم اللقاء ثلاثة لاعبين، ففي الشوط الأول طرد اللاعب عمر جمال لتعمده ضرب المدافع الاتفاقي راشد الرهيب بدون كرة وتلفظه على الحكم، وزاد الحكم بطرده المهاجم الاتفاقي صالح بشير ثم الدولي المصري إبراهيم سعيد لمخاشنته الحارس السلمان بدون كرة.

وأكمل الإسماعيلي الشوط الثاني بـ(11) لاعباً دون نقص بطلب من الجهاز الفني الاتفاقي بعد موافقة الحكم.

وقبل المباراة قدم زكي الصالح مدير الفريق الاتفاقي درع النادي لإدارة نادي الإسماعيلي.

الأهلي وعودة النجعي

يستعد الاتفاق للعب مباراته الودية الرابعة في معسكره بالإسماعيلية أمام النادي الأهلي المصري على ملعب الأخير وذلك يوم الاثنين القادم، وقد حظيت هذه المباراة باهتمام الصحافة الرياضية المصرية كما هي مباراة الإسماعيلي.

وقد لعب الاتفاق ثلاث وديات أمام المستقبل المصري وفاز 9-1 ثم شباب الحسين الأردني وفاز3 - 0 وكسب الإسماعيلي 3 - 1.. ويتبقى له مواجهتان أمام النادي الأهلي الاثنين 25 من أغسطس - (آب) الجاري ثم الترسانة في يوم الأحد نهاية الشهر الجاري.

من جهة أخرى انضم اللاعب حسين النجعي للمعسكر بعد الإجازة الخاصة التي منحها إياه الجهازان الإداري والفني لمدة 3 أيام لحضور حفل زفاف شقيقه بالدمام.

تكتيك وتسديد

وقد عمد الجهاز الفني للفريق الاتفاقي بقيادة المدرب البرتغالي توني أوليفيرا ومساعديه إلى تقسيم التدريبات إلى فترتين صباحية ومسائية وتم التركيز خلالهما على الجوانب اللياقية ومتابعة علاج اللاعبين المصابين والبرنامج التأهيلي للاعب الشاب سلمان الحريري وكذلك التدريبات المتواصلة على تنفيذ الضربات الثابتة كركلات الزاوية والأخطاء المباشرة من مسافات متعددة ومختلفة نحو المرمى.. كما يستفيد اللاعبون من التسهيلات المتاحة في مقر إقامة المعسكر في القرية الأولمبية.

ترحيب بالبرقان وباولو

ولقي انضمام الثنائي سلطان البرقان المعار من نادي الهلال للاتفاق لموسم واحد مقابل 300 ألف ريال والبرازيلي باولو سيرجيو من نادي أكاديميا البرتغالي ترحيباً بالغاً من قبل لاعبي الاتفاق وأفراد البعثة الاتفاقية.

وقد شارك الثنائي لأول مرة في مباراة الإسماعيلي لمدة شوط واحد واستبدلهما المدرب بعد عطاء جيد باللاعبين فيصل الدوسري وإبراهيم المغنم.. وقد سجل الثنائي حضوراً لافتاً في الانتظام والالتزام في التدريبات.

غياب تام للبرنس

في المقابل ما زال اللاعب الغاني ومهاجم الفريق الاتفاقي البرنس تاغو غائباً عن معسكر الإسماعيلية مما يثير علامة الاستفهام بشكل كبير!؟

فالمصادر الاتفاقية تشير إلى أن مسؤولي النادي يتواصلون مع مدير أعماله من أجل تحديد موعد انضمامه للمعسكر فيما لم تتضح الرؤية بصفة نهائية حول موعد هذا الانضمام.

متابعة إدارية

ويتواجد برفقة البعثة الاتفاقية زكي الصالح مدير الفريق ومساعده سلمان نمشان وعبد الله العليان مدير العلاقات العامة ويتابع آخر المستجدات رئيس النادي عبد العزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني وعصام المعيبد أمين الصندوق من خلال اتصالاتهم بالبعثة.. بخلاف تواجد مندوب للفريق الإخباري لموقع نادي الاتفاق الإلكتروني الرسمي.. كما يتواجد في التدريبات والمباريات الاتفاقية بعض السياح والطلبة السعوديين الذين يدرسون في مصر.وتم تنظيم بطولة للبلاي ستيشن بين اللاعبين شارك فيها البرازيلي باولو سيرجيو فور وصوله واستطاع التغلب على لاعب الوسط إبراهيم المغنم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد