Al Jazirah NewsPaper Friday  22/08/2008 G Issue 13112
الجمعة 21 شعبان 1429   العدد  13112
مؤكداً أن سوق مدينة التمور بريدة يشهد تطوراً مطرداً
م. السلطان: دعم أمير القصيم وسمو نائبه خلق تطور أسواق التمور بالمنطقة

بريدة - بندر الرشودي

أشار أمين منطقة القصيم المهندس أحمد بن صالح السلطان أن سوق مدينة التمور بريدة يشهد تطوراً ملحوظاً عاماً بعد آخر مؤكداً حرص الأمانة على تعزيز الايجابيات وتلمس جوانب القصور وتفاديها موضحاً أن تنظيم المهرجان الموسمي للتمور أفاد كثيراً الكفاءات الشابة التي تعمل ليل نهار من أجل إنجاح هذه التظاهرة الاقتصادية الكبيرة.

ولم يخفِ السلطان سعادته بتعدد أسواق التمور في المنطقة مؤكداً أن هذا التنافس يسهم في إثراء الساحة وفي خلق روح للتنافس الشريف الذي يدعم مسيرة هذه الأسواق ويصب في مصلحتها.

وأشار السلطان إلى أنهم يسعون دائماً للتطوير والعمل على التجديد والابتكار في طريقة التنزيل والمزادات حتى في خدمات ما بعد البيع وذلك سيلحظه الزائر لسوق مدينة التمور بريدة، فهدفنا تقديم الخدمة بأسلوب متطور ويواكب أهمية ومكانة هذا السوق الذي يشهد سنوياً أرقاما قياسية.

وأكد المهندس السلطان أنهم في الأمانة يسعدون بأي مقترحات أو آراء أو أفكار تطويرية للسوق مشدداً على أن الجميع شركاء في نجاح هذه التظاهرة القيمة.

ولفت الأمين إلى أن دعم سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه لمسيرة سوق بريدة وأسواق المنطقة ساهم في إثرائها وتنميتها وتطوير آلياتها من خلال متابعتهما الدائمة وحرصهما على تهيئة كافة عناصر النجاح للمستهلك والبائع والمزارع وكل من يعمل داخل هذه الأسواق.

وأشاد بتفاعل القطاعات الحكومية والخاصة مع فعاليات السوق مؤكداً أن تعاون الجميع يكفل تحقيق النجاح بعد توفيق الله.

وأوضح المهندس السلطان أنهم سعيدون بالشراكة الإستراتيجية مع صحيفة الجزيرة التي ترعى حصرياً مهرجان التمور منذ ثلاث سنوات، مؤكداً أن هذه الشراكة تجسد اهتمام الجزيرة بتفعيل الدور الإعلامي الذي تضطلع به في سبيل خدمة المجتمع، مثنياً على رقي تعامل الأستاذ خالد المالك رئيس التحرير واهتمامه بدعم هذه التظاهرة الاقتصادية وتجاوبه مع اللجنة التنفيذية حتى وهو خارج أرجاء الوطن وفي إجازة رسمية مقدماً شكره وتقديره لرئيس التحرير ولجميع منسوبي الجزيرة، ومشدداً على أهمية الدور الإعلامي في خلق نوافذ تسويقية لتوزيع هذا المنتج الحيوي والثروة الوطنية الغالية.

وثمن السلطان في الختام دعم وزارة الشؤون البلدية والقروية لتنظيم الأمانات لمثل هذه التظاهرات موجها شكره الخاص لسمو الأمير متعب بن عبدالعزيز ولسمو نائبه الأمير منصور بن متعب على دعمهما ومتابعتهما الدائمة لمسيرة عمل الأمانة بالمنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد