Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/08/2008 G Issue 13114
الأحد 23 شعبان 1429   العدد  13114
برعاية الأمير خالد الفيصل وبحضور آل الشيخ
الأمير مشعل بن ماجد يكرم طلاب تحفيظ جدة

جدة - راشد الزهراني

يكرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة بحضور معالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد رئيس المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في الحفل السنوي التاسع والعشرين؛ حفاظ كتاب الله، وذلك في السابع من شهر رمضان المبارك المقبل بقاعة الاحتفالات والمؤتمرات بجامعة الملك سعود.

وسيقوم سموه خلال الحفل بتكريم أكثر من (750) حافظاً وحافظة من أبناء الجمعية الذين منّ الله عليهم بختم كتابه الكريم لهذا العام. وأوضح رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة المهندس عبدالعزيز بن عبدالله حنفي أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز لهذا الحفل دليل على دعم الحكومة الرشيدة لكل أعمال الخير وعلى رأسها نشر القرآن الكريم وتيسيره لأبناء المملكة، وغيرها من بلدان المسلمين.

وأشار إلى أن الجمعية قد شهدت نقلة نوعية وحفلت برامجها بإنجازات متنوعة على كافة المجالات العلمية والتعليمية والإدارية.. وتمثل زيادة أعداد الحافظين عاماً بعد عام ثمرة هذه الإنجازات. وأكد أن الجمعية حرصت على احتضان كآفة فئات المجتمع من خلال حلقاتها القرآنية المنتشرة في محافظة جدة، في المساجد والمراكز والمدارس والمرافق العامة حيث إن الجمعية تشرف على (49000) طالب وطالبة من مختلف الفئات العمرية.

وأضاف إن الجمعية عملت جاهدة على توصيل رسالتها السامية المرتبطة بكتاب الله تعالى من خلال احتضان الشباب والفتيات في حلقات التحفيظ، وترغيبهم في حفظ القرآن الكريم والتمسك بتعاليمه وفق منهج الوسطية المعتدل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد