Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/08/2008 G Issue 13114
الأحد 23 شعبان 1429   العدد  13114
فواصل

** الشارع الرياضي ينتظر أن تفتح ملفات الإخفاق الكبير الذي تعرضت لها ألعابنا في أولمبياد بكين، ومحاسبة كل من تسبب فيه، حتى لا يتكرر في المنافسات المقبلة.

***

** القول بأن عصبية اللاعب حسين السبع كانت وراء إخفاقه في منافسات الوثب الطويل، يؤكد أن الإعداد النفسي غائب تماماً في اتحاداتنا الموقرة رغم أهميته المطلقة، جنباً إلى جنب مع الإعداد الفني والبدني للاعبين.

***

** أعضاء الاتحادات الرياضية المنتخبون والمعينون قبل أشهر مطالبون من الآن ببدء التحضير لمشاركة فاعلة في أولمبياد 2012، إذ إن هذه المشاركة ستكون اختباراً حقيقياً لهم ولمدى نجاحهم في المهام المناطة بهم.

***

** في نادي القادسية يتم التفريط في بعض النجوم بسهولة، فيما يتم رفض مجرد الحديث عن التنازل عن لاعبين آخرين.. و(لأجل عين تكرم مدينة)؟!

***

** الجماهير الاتحادية مذهولة للحادثة الأخيرة بين إداري فريقها (البلوي) وحارس مرماه آل نتيف، وهي تمني النفس بكشف كل الحقائق أمام الرأي الاتحادي وفرض العقوبة على كل من يخطئ بحق العميد!!

***

** في الوقت الذي يؤكد فيه بعض منسوبي التعاون حرصهم على الحفاظ على لقب بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الأولى والثانية جاء ضيف المسابقة الجديد فريق المجزل ليكشف أن الأماني شيء والواقع الفني للفريق شيء آخر!!




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد