Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/08/2008 G Issue 13114
الأحد 23 شعبان 1429   العدد  13114
قرار الإبعاد (فني).. وبإمكانهما الانضمام لأي ناد يرغبانه
الإبعاد سيطول لاعبين آخرين قريبا.. ومفاوضاتنا الحالية (كذبة)

كتب - فهد السبيعي

قدم المشرف العام على فريق الهلال الكابتن سامي الجابرشكره وتقديره باسم رئيس مجلس ادارة النادي وسمو نائبه للاعبين خالد العنقري وسامي بشير على كافة المجهودات التي قدماها مع الفريق في الفترة الماضية وقال الجابر: اللاعبان هما من أكثر اللاعبين أخلاقا وانضباطا وكان تقبلهما لقرار الجهاز الفني بالاستغناء عنهما مثاليا، وأنا أقدم شكري العميق باسمي واسم سمو رئيس النادي وسمو نائبه وكافة الجماهير الهلالية على جهودهما.

وبين الجابر أن وجهة النظر الفني للجهاز الفني أكدت ان اللاعبين قد أعطيا الفرصة كاملة في الفترة الماضية رافضا ان يكون هناك اي اتباع لضغوط جماهيرية او إدارية مؤكدا أنه قرار فني بحت.

كما أوضح سامي الجابر ان هذا القرار قد لا يكون الاخير لكون الجهاز الفني متى ما وجد أسماء اخرى قادرا على الاستغناء عنها فسيتم إصدار قرارات اخرى مماثلة.

وحول مصير العنقري وبشير أوضح الجابر أنهما لاعبان هواة، وسيتم إسقاط اسميهما من كشوفات النادي وبإمكانهما الانتقال الى اي ناد بمنتهى الحرية متمنيا لهما التوفيق.

وعن المفاوضات الجارية مع أندية أخرى لكسب بعض اللاعبين المحليين قال الجابر: أنا أؤكد للجميع أنه لايوجد أي نوع من المفاوضات مع أي ناد او لاعب ولا توجد أي طبخات هادئة حول هذا الموضوع فكل ما يكتب عن وجود تخصيص مبالغ لهذا الموضوع فثقوا تماماً أنه لا أساس لصحة مثل هذه الأخبار فنحن في الادارة عملنا واضح وصريح فجميع لاعبينا المتواجدين حاليا بالفريق على قدر كبير من الثقة والمسؤولية متمنيا لهم التوفيق.

وشدد الجابر على ان الهلال حريص كل الحرص على متانة العلاقة مع جميع الاندية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد