Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/08/2008 G Issue 13114
الأحد 23 شعبان 1429   العدد  13114
رئيس النصر بعد فوز فريقه الأول يؤكد:
فريقنا يسير في الطريق الصحيح

الدوحة - زيد السبيعي

أكد الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر بأن فريقه قدم أداءً رائعاً في الشوط الأول أمام النهضة العماني وقال: (كان هناك تكتيك وتنظيم داخل الملعب وهجمات كبيرة على ملعب المنافس وترجمت إلى أهداف، لكن منتصف الشوط الثاني قل مستوى الفريق وأعطوا الخصم فرصة للتسجيل وكادوا يخسرون مجهوداتهم بالتراجع، وأعتقد أنه من الرطوبة الزائدة).

وأشار سموه بأن التغييرات التي حصلت ليست بضعف لياقة اللاعبين وإنما بالاحتكاكات، فمثلاً عبده برناوي الذي أصيب بدوار بسيط في الرأس وعبدالله حماد بكدمة في المفصل.

وعن مدى حظوظ الفريق في التأهل قال: (ذكرت سابقاً بأننا نلعب بشعار الفوز في هذا اللقاء إذا جاء التأهل فهو خير وبركة وإن لم يحالفنا الحظ في التأهل فهذه التصفيات إعداد للمسابقات المحلية).

وامتدح سموه تكتيك المدرب في جميع اللقاءات والطريقة ليست من رفعت مستوى الفريق إنما عدد المباريات هو من رفع المستوى.

وعن اللاعب المحترف البنيني رزاق ذكر سموه: (لدي الثقة الكبيرة بأنه لاعب كبير وسيفيد الفريق في المباريات القادمة ولم نتعاقد مع اللاعب إلا بمعرفتنا التامة بإمكانياته وهو قائد منتخب بلاده وهداف الدوري السويدي، وأعتقد أنه بشر إذا تغيرت عليه الأجواء والفريق ووجود مدرب جديد وبتكتيك جديد يحتاج لمزيد من الصبر للتأقلم وسيكون هدافاً في المستقبل القريب).

وأضاف: (للأسف إعلامنا حكم على اللاعب قبل أن يبدأ الموسم وهناك صحفيون للأسف أصبحت مهنتهم (سمسرة) لاعبين وأصبحت العملية بينهم بأن اللاعب الذي جلب أفضل من لاعبك وهذه مشكلتنا حالياً, متمنين الهداية للجميع).

واختتم سموه بأن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح مطالباً الجميع بالوقوف مع الفريق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد