Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/08/2008 G Issue 13114
الأحد 23 شعبان 1429   العدد  13114
سبع مباريات في الجولة الثانية من كأس فيصل للأولى والثانية اليوم الأحد
النهضة يقابل القادسية في لقاء طال انتظاره والشعلة يلاقي الرياض والدرعية يلتقي سدوس

المجمعة - عمار العمار

تفتتح مساء اليوم الأحد مباريات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الأمير فيصل لأندية الدرجتين الأولى والثانية بسبع مباريات ستكون على النحو التالي:

الشعلة * الرياض

على ملعب نادي الشعلة بالخرج يلتقي فريقا الشعلة والرياض ضمن المجموعة الأولى بعد تعادل الأول (الشعلة) مع سدوس بلا أهداف وفوز الثاني (الرياض) على الدرعية 1-0 وهو ما سيجعل الرياض يبحث عن تأكيد صدارته التي يحتلها بثلاث نقاط وهو الشيء نفسه الذي يبحث عنه الشعلة صاحب النقطة للدخول في المنافسة.

الدرعية * سدوس

وفي نفس المجموعة الأولى وعلى ملعب التعليم بالرياض يلتقي فريق الدرعية وسدوس، وكان الدرعية قد خسر من الرياض في الجولة الافتتاحية ويدخل بلا نقاط فيما يمتلك سدوس نقطة وسيكون الفوز شعار الفريقين للمنافسة.

النهضة * القادسية

على ملعبه بالدمام وبعد طول غياب يلتقي فريق النهضة نظيره القادسية في لقاء الجارين الذي افتقدناه لسنوات طويلة لحساب المجموعة الثانية، ويدخل النهضة بلا نقاط بعد خسارته من الخليج في المباراة الأولى ويسعى للتعويض على حساب القادسية الذي يخوض مباراته الأولى.

الفيصلي * القيصومة

في المجمعة وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز يتطلع فريق الفيصلي اليوم إلى فوز يخطف به صدارة المجموعة الثامنة حين يستضيف متصدر المجموعة القيصومة الذي سيحاول الانفراد بالصدارة والاقتراب من التأهل عنها.

ويدخل الفيصلي برصيد نقطة من تعادله مع الباطن فيما يمتلك القيصومة ثلاث نقاط بعد فوزه على الفيحاء.

الباطن * الفيحاء

وعلى ملعب التعليم بحفر الباطن يستضيف الباطن فريق الفيحاء وعينه على النقاط الثلاث التي سيزاحم بها على صدارة المجموعة (الثامنة) والمنافسة على التأهل حيث يدخل الباطن ورصيده نقطة بعد تعادل مع الفيصلي فيما الفيحاء يدخل بلا نقاط بعد خسارته من القيصومة 2-3 ويسعى إلى تحقيق الفوز ليكون في دائرة المنافسة على التأهل.

العدالة * الفتح

بعد فوزه الكبير على هجر 3-0 يخوض اليوم فريق العدالة مباراته الثانية أمام الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن الجولة السابعة ويسعى العدالة إلى تأكيد فوزه والاستمرار في الصدارة التي يحتلها بثلاث نقاط وبفارق الأهداف أما الفتح فيدخل بدون نقاط بعد خسارته من الجيل 0-2.

الجيل * هجر

وفي المباراة الثانية للمجموعة نفاسها (السابعة) يلتقي فريقا الجيل وهجر على ملعب نادي الفتح وسيحاول الجيل تحقيق فوزه الثاني والاستمرار في المنافسة على خطف بطاقة التأهل ويمتلك الفريق 3 نقاط بعد فوزه على الفتح في المباراة الماضية فيما يدخل هجر بعد خسارة ثقيلة من العدالة وبلا نقاط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد