Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/08/2008 G Issue 13114
الأحد 23 شعبان 1429   العدد  13114
منتخبنا المدرسي لليد يكسب الكويت وأحداث مؤسفة بعد نهاية اللقاء

(الموفد الاعلامي -عمان)- سامي المغامسي

عزز منتخب كرة اليد المدرسي حظوظه بشكل قوي في التأهل للدور الثاني في دورة الألعاب العربية المدرسية بعد فوزه على منتخب الكويت المرشح القوي لتحقيق الميدالية الذهبية وذلك بنتيجة (34 - 30) بعد عرض قوي من منتخبنا.. وشهدت المباراة أحداثا مؤسفة بعد نهاية اللقاء، حيث تعرض لاعبو المنتخب إلى الضرب من قبل لاعبي الكويت وتم تدوين ذلك من قبل حكم اللقاء وينتظر ان تصدر اللجنة الفنية قرارات بحق لاعبي الكويت ويلعب منتخبنا اليوم مع المنتخب البحرين الذي يشاطر المنتخب الصدارة وفوز منتخبنا يضعه على صدارة المجموعة الثانية والتأهل مباشرة إلى الدور الثاني وفازت الجزائر على ليبيا 35 - 22.

كما نجح منتخبنا لكرة القدم في إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع مع المنتخب الجزائري بعد ان كان خاسرا بنتيجة (2 - 1) حيث استطاع اللاعب عبد العزيز المنصور تسجيل هدف التعادل مع الثواني الأخيرة في المباراة وقدم المنتخب السعودي مباراة جيدة على الرغم من التفوق الواضح في الناحية الجسمانية للمنتخب الجزائري. ويلعب منتخبنا لقاءه الثاني مساء اليوم امام سورية على ملعب المفرق الذي يبعد عن العاصمة الأردنية عمان أكثر من 70 كلم وفاز المنتخب العراقي على منتخب ليبيا بهدفين مقابل هدف واحد. وفي كرة السلة خسر منتخبنا امام سورية بنتيجة (90 - 36) المرشح لتحقيق الذهبية وبذلك يفقد منتخبا حظوظه في التأهل للدور الثاني.

عصام الخميس نائب رئيس الوفد أشاد بالمستوي الذي قدمة منتخب اليد على الرغم من قوة المنتخب الكويتي المرشح الأبرز لتحقيق البطولة وكذلك بالمستوي الذي ظهر به فريق القدم، وقال إن منتخبنا كان الأحق بنقاط المباراة مقارنة بسيطرته على الرغم من الأداء الخشن من الفريق المقابل يؤكدها طرد أحد لاعبيهم وتلقيهم عدة كروت صفراء وتمنى الخميس التوفيق لمنتخبنا في لقائه اليوم أمام سورية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد