Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/08/2008 G Issue 13114
الأحد 23 شعبان 1429   العدد  13114
ضمن بطولة الخليج الـ11 للكرة الطائرة للشباب
الأخضر يخسر من الكويت بصعوبة

المنامة - (الموفد الإعلامي) عماد المفوز

خسر المنتخب السعودي ثاني لقاءاته أمام المنتخب الكويتي 3-2 في المباراة التي جمعتهما على صالة الفجير ضمن الجولة الثانية من بطولة الخليج الـ11 للكرة الطائرة للشباب.

وجاءت المباراة ماراثونية في أحداثها، حيث وصلت إلى خمسة أشواط، وقد استحق المنتخب الكويتي الفوز عطفاً على المستوى الذي قدمه المنتخب السعودي الذي لم يوفق في مباراة الأمس نتيجة للأخطاء التي وقع بها اللاعبون خصوصاً في الإرسالات والضربات الساحقة التي أضاع فيها اللاعبون الكثير من النقاط ولم تفلح تغييرات المدرب الصربي رادو سلاف في تغيير مسار المباراة لمصلحة المنتخب السعودي حيث تكررت الأخطاء التي استفاد منها المنتخب الكويتي في تحقيق الفوز.

سيكون اليوم الأحد راحة لجميع فرق البطولة على أن تستأنف مباريات الجولة الثالثة غداً الاثنين بإقامة ثلاث مباريات ستكون على النحو الآتي:

السعودية والإمارات في الثالثة عصراً، والكويت وقطر في الخامسة عصراً، وأخيراً البحرين وعمان في السابعة مساءً. وكان نتائج الأمس قد أسفرت عن فوز الإمارات على عمان 3- 1، جاءت نتائج الأشواط على النحو الآتي: 17-25 - 27-25 - 34-32 - 25-17، وحصل على جائزة أفضل لاعب الإماراتي عمار عبدالحميد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد