Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/08/2008 G Issue 13114
الأحد 23 شعبان 1429   العدد  13114
مؤتمر صحفي لأمين عام غرفة الشرقية
سحب قرعة بطولة غرفة الشرقية الرمضانية غداً الاثنين بمشاركة 32 فريقاً

الدمام - سامي اليوسف

تقيم اللجنة الفنية المنظمة لدورة غرفة الشرقية الرياضية الرمضانية مراسم قرعة البطولة وذلك مساء غد الاثنين بمقر الغرفة الرئيسي بالدمام بمشاركة عدد من نجوم كرة القدم في المنطقة الشرقية، وممثلي الفرق المشاركة في الدورة وعددهم 32 فريقاً كانوا قد أنهوا إجراءات تسجيلهم في الدورة.

من جانب آخر، يلتقي أمين عام الغرفة والمشرف العام على الدورة عدنان بن عبد الله النعيم الإعلاميين في مؤتمر صحفي يقام بالمناسبة يتحدث خلاله عن انطلاقة الدورة والفعاليات المصاحبة لها ويجيب عن استفسارات ممثلي وسائل الاعلام.

وكانت اللجنة الفنية المنظمة للدورة قد عقدت الاسبوع الماضي اجتماعاً ضم ممثلي الفرق المشاركة برئاسة رئيس اللجنة العليا مساعد الأمين للشؤون الإدارية سامي أبو سريح وتم خلال الاجتماع عرض أهداف الدورة بحسب رؤية الغرفة كما تم استعراض المناشط والفعاليات وأسماء المحاضرين وآلية سير المباريات والشروط الفنية.

وستقام الدورة بنظام المجموعات على أن تقام المنافسة وفق نظام سداسيات كرة القدم داخل الصالة المغلقة بنادي النهضة خلال الفترة المسائية من شهر رمضان المبارك في الفترة 3-19-9-1429هـ الموافق 3-19-2008م من الساعة (9:30 حتى 12:30 م).

وضمن فعاليات الدورة يلقي المدرب الوطني البارز خليل الزياني محاضرة حول (الإعداد النفسي للاعبين) إضافة لمحاضرتين للشيخ الدكتور خالد الدايل عن الأخلاق الرياضية ومحاضرة للإعلامي وليد الفراج حول الإعلام الرياضي إضافة إلى أمسية شعرية للشاعر محمد بن ساقان القحطاني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد