Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/08/2008 G Issue 13114
الأحد 23 شعبان 1429   العدد  13114
للمشاركة في بطولة آسيا التاسعة
الكاراتيه السعودي يغادر لماليزيا

كتب - الموفد الاعلامي

غادر منتخب الكاراتيه لدرجتي الناشئين والشباب أرض الوطن إلى ماليزيا للمشاركة في بطولة آسيا التاسعة التي ستقام بماليزيا بمدينة كوتا كينابالو وذلك خلال الفترة من 24-30 من شعبان الحالي وذلك بعد أن أنهى معسكره الداخلي بمحافظة جدة الذي استمر لمدة شهر.

هذا وقد أوضح أمين عام الاتحاد السعودي للكاراتيه والمشرف على لجنة اللاعبين والمنتخبات الدكتور حمود الحمود أن المنتخب يضم عناصر جديدة من الناشئين والشباب بهدف إكسابهم الخبرة وتكوين قاعدة للفئات السنية مع وجود لاعبين أبطال على الصعيد العربي والاسيوى الذين يؤمل عليهم الاتحاد كاللاعب عماد المالكي وفهد الخثعمي، حيث تتكون البعثة من رئيس الوفد الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد والإداري الأستاذ فهد السلولي والمحاسب فيصل القحطاني وممثل الرئاسة وليد الدميخي والحكم المرافق محمد البخيت واللاعبون لمنتخب الناشئين وهم: فهد الخثعمي محمد الخثعمي أحمد الحكمي حمد الكريري عبدالرحمن السيد عبدالله النفيعي هاني عسيري والمدرب عبده عطافي ويساعده حسين النجعي.. أما لاعبيو منتخب الشباب هم: عماد المالكي عبدالله الزبيدي سعيد القرني مهدي القرني ماجد الخليفة عبدالعزيز هوساوي ثامر الحربي والمدرب محمد خليل ويساعده أحمد شراحلي.

من جهة أخرى اجتمع الدكتور الحمود مع الجهاز التدريبي للمنتخبين واللاعبين قبل مغادرتهم مشدداً على أهمية الظهور بالشكل الذي يعكس تطور الرياضية السعودية ورياضة الكاراتيه خصوصاً. كما سيحضر الدكتور القناص الاجتماعات التي سيعقدها الاتحاد الآسيوي على هامش فعاليات البطولة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد