Al Jazirah NewsPaper Monday  25/08/2008 G Issue 13115
الأثنين 24 شعبان 1429   العدد  13115
فواصل

* بعد أول مباراة للفريق النصراوي في البطولة الخليجية تعالت أصوات نصراوية مطالبة بإقصاء المدرب رادان من منصبه.. فأعان الله الإدارة على مثل التعاطي النقدي غير الواعي.

***

* من حق رئيس الوفد الإداري لبعثة المملكة في أولمبياد بكين سهيل الزواوي أن يدافع عن نفسه تجاه ما حدث للرباع السعودي علي الدحيلب، ولكن ليس من حقه أن يقلل من شأن اللاعب ويقول بأن اختياره للمشاركة في الأولمبياد كان عشوائياً. فهذا تدخل في عمل اتحاد اللعبة والحديث بهذا الأسلوب ينم عن ضعف الحجة.

**

* ودع العالم أمس أولمبياد 2008 في بكين التي قدمت نجاحات أذهلت العالم على كافة الأصعدة، لاسيما حفل الافتتاح التاريخي الذي يعد واحداً من أروع ما قدم طوال الدورات الأولمبية والأنشطة الرياضية أجمع، وبات الجميع يترقب الآن ما سيقدمه الإنجليز في أولمبياد لندن 2012 بعد هذه النجاحات الصينية المتتالية.

***

* الاحتفالية الأهلاوية ببلوغ نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية يجب أن لا تنسي الأهلاويين أن المشوار المقبل أصعب، وأن فريقهم لم يحقق شيئاً بعد!!.

***

* الاتحاد السعودي لرفع الأثقال مطالب بإصدار بيان تفصيلي يوضح كافة خبايا غياب لاعبه علي الدحيلب عن المشاركة في أولمبياد بكين، ووضع حد للبيانات والتعليقات المتناثرة هنا وهناك والتي قد تزيد الأمور تعقيداً، كما أنها لن تكون في صالح اللعبة ولن تعالج القضية (الفضيحة) على أي حال!!.

***

* تكفل الأمير عبدالله بن مساعد بسداد ما تبقى من القرض المستحق على نادي الهلال لسداد صفقة المدافع الدولي أسامة هوساوي، أمر ليس بغريب ولا جديد على سموه، الذي يؤكد في كل مناسبة أن دعمه ووقفاته مع ناديه لا تحكمها المناصب ولا المواقع الرسمية، حيث ظل واحداً من أهم وأكبر الداعمين لجميع الإدارات الهلالية طوال السنوات الماضية.

***

* من المنتظر أن لا يتأخر نادي الاتحاد في إعلان موافقته على العرض القطري المقدم لمدافعه أحمد الدوخي، فحسب الأخبار، فإن اللاعب غير مرغوب فيه من قبل ممرن الفريق كالديرون، كما أن فيه ما يضمن للاتحاديين أن اللاعب لن ينتقل إلى أندية محلية بعينها، سبق للاتحاديين التصريح للاعب بموافقتهم على انتقاله لأي ناد إلا تلك الأندية!!

***

* لاعب واحد فقط بمستوى الجمايكي (الرصاصة) أوساين بوليت بإمكانه فعل ما تعجز اتحادات بكاملها عن فعله، فهل نبدأ في البحث عن لاعب بمواصفات هذا اللاعب لنرعاه ونوليه الاهتمام الكافي ونقدمه في لندن بعد أربع أعوام كما قدمت جمايكا بوليت الذي أذهل العالم وحطم كل الأرقام.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد