Al Jazirah NewsPaper Monday  25/08/2008 G Issue 13115
الأثنين 24 شعبان 1429   العدد  13115
رادان: راض عن النتيجة وغاضب من أداء اللاعبين

الدوحة - زيد السبيعي

ربط المدرب الكرواتي رادان المدير الفني لفريق النصر السعودي الفائز يوم أمس على فريق النهضة العماني مصير تأهل فريقه إلى الدور المقبل من البطولة الخليجية الجارية هذه الأيام في مدينة الخور القطرية بالنتيجة التي سيحققها فريق المحرق البحريني اليوم مع فريق الخور القطري.

وأوضح رادان في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة فريقه يوم أمس مع فريق النهضة العماني (2-1) أن فريقه سيفقد كل آمال التأهل إلى الدور الثاني لهذه البطولة في صورة فوز فريق المحرق البحريني منافسه المباشر في التأهل على فريق الخور اليوم. وفي المقابل بين رادان أن فريقه سيحافظ على آمال كبيرة للتأهل في حالة خسارة فريق المحرق البحريني أمام الخور القطري أو التعادل معه.

وكان رادان قد عبر عن عدم رضاه عن الأداء الذي قدمه فريقه في مباراة النهضة العماني رغم فوزه عليه، وقال إن لاعبي فريقه لم ينتشروا بالشكل المطلوب على الميدان. وأضاف رادان أن فريق النهضة العماني كان قادراً على تحقيق النتيجة في العديد من فترات المباراة وأن هذا الفريق قد توفرت له العديد من فرص التسجيل بعد السيطرة التي فرضها. وفي المقابل تذمر رادان إلى التمركز الخاطئ للاعبيه داخل الميدان خلال المباراة رغم نجاحهم في تسجيل هدفين وقال: (تمركزنا داخل الميدان لم يكن سليماً واللاعبون أضاعوا العديد من فرص التسجيل ولم يترجموا الفرص التي توفرت لهم إلى أهداف).

وأضاف: (إن البطولة حققت أهدافها رغم الهزائم).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد