Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/08/2008 G Issue 13117
الاربعاء 26 شعبان 1429   العدد  13117
مهرجان أبحر 2008 فرصة للاستثمار في قطاع السياحة

الجزيرة - جدة:

توقع الكثير من المختصين والمتابعين للمهرجانات السياحية أن يحدث مهرجان أبحر 2008 الذي سينطلق خلال أيام عيد الفطر المبارك برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة نقلة كبيرة في المهرجانات السياحية الوطنية لما يتمتع به من جماهيرية واهتمام كبير من اللجنة التنفيذية للمهرجان برئاسة سمو الامير عبدالله بن سعود بن محمد - عضو مجلس التنمية السياحية بجدة - اضافة إلى احتضانه لمنافسات سباقات الزوارق الفورمولا العالمية 2000 والتي تأتي بدعم من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والتي سيتم نقلها عبر أكثر من30 قناة فضائية لجميع أنحاء العالم.

وأوضح سمو الامير عبدالله بن سعود بن محمد أن الاستعدادات تجري على قدم وساق لاحتضان الفعاليات وخروج المهرجان بالصورة التي تلبي طموحات الجميع معتبرا مهرجان أبحر بداية لصناعة سياحة متخصصة في جدة.

وحفز الأمير عبدالله القطاع الخاص للمشاركة في المهرجان والاستثمار في منطقة أبحر مؤكدا أن المهرجان يحقق عوائد مادية عالية على المستثمرين وأصحاب المشاريع في المنطقة.

وثمن رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان الدعم الكبير من الهيئة العليا للسياحة وأمانة محافظة جدة للمهرجان الذي يهدف إلى انعاش الحركة السياحة والمساهمة في دفع عجلة تنمية السياحة الوطنية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد