Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/08/2008 G Issue 13117
الاربعاء 26 شعبان 1429   العدد  13117
بعد ختام معسكر تونس.. البلطان:
بطولة آسيا وكأس أندية العالم هدفنا هذا الموسم

كتب - سلطان الجلمود:

اختتم فريق الشباب يوم أمس الثلاثاء معسكره الإعدادي الخارجي الذي أقيم في تونس على مدى 21 يوماً استعداداً للموسم الحالي بعد أن أجرى اللاعبون حصة تدريبية صباحية كانت هي الأخيرة لهم في المعسكر، حيث خاض خلال هذا المعسكر العديد من المباريات الودية وينتظر أن يكون الفريق الشبابي قد وصل إلى الرياض صباح اليوم بعد أن غادر من مطار قرطاج الدولي بالعاصمة التونسية في تمام السابعة والنصف من مساء أمس متوجهاً إلى مدينة جدة قبل أن يحط رحاله في الرياض حيث تعود التدريبات يوم السبت القادم.

من جهته ذكر رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن الهم الأكبر الذي يقع على كاهله هو تزعم فريقه أندية القارة الآسيوية، من أجل تحقيق الطموح الشبابي بالتأهل لكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه.

مشيراً إلى أن الشباب يزخر برجالاته ويجد كل الدعم منهم، ومؤكداً حرصه على إسعاد جماهير الشباب حتى تتحقق طموحاته، وبالأخص المشاركة الخارجية التي يمثل الوطن فيها.

وذكر البلطان في مقابلة صحفية أجرتها معه صحيفتا الصباح والشروق التونسيتان ونشرت يوم أمس (نحن أبطال آسيا سابقاً، ويهمنا الآن استعادة هذا اللقب وتحقيق دوري المحترفين الآسيوي بشكله الجديد، نعم تحقيق الدوري السعودي له لذة خاصة، لكن المشاركة الدولية تظل المراد الأول).

واهتم الإعلام التونسي كثيراً بتواجد الرئيس الشبابي مع بعثة فريقه التي أنهت أمس الثلاثاء معسكراً إعدادياً في تونس، فإضافة لحديث البلطان مع الجريدتين اللتين تعدان الأوسع انتشاراً والأكثر قراءة في تونس، كان راديو (موزاييك) التونسي قد أذاع خلال برنامج (سبورت بلس) الذي يقدمه المذيع عبدالسلام ضيف الله في وقت متأخر من مساء الأحد الماضي لقاءً خاصاً أجري مع البلطان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد