Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/08/2008 G Issue 13118
الخميس 27 شعبان 1429   العدد  13118
القيادة تعزي رئيس قيرغيزستان في ضحايا تحطم الطائرة

جدة - واس:

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس كرمانبك باكييف رئيس جمهورية قيرغيزستان في ضحايا تحطم طائرة الركاب القيرغيزية، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال الملك المفدى: (إنني إذ أبعث لفخامتكم ولأُسر الضحايا باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمي بالغ التعازي، وصادق المواساة، لأسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويمنّ على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم وشعب قيرغيزستان الشقيق من كل سوء، إنه سميع مجيب).

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء لفخامة الرئيس كرمانبك باكييف رئيس جمهورية قيرغيزستان في ضحايا حادث تحطم طائرة الركاب القيرغيزية، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال سمو ولي العهد: (إنني أبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا أحر التعازي، وصادق المواساة، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتغمّد المتوفين بواسع رحمته ورضوانه، ويمنّ على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم وشعب قيرغيزستان الشقيق من كل مكروه، إنه سميع مجيب).

من جهة أخرى بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس محمود أحمدي نجاد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية في ضحايا حادث تحطم طائرة الركاب القيرغيزية، وما نتج عنه من وفيات وإصابات لعدد من المواطنين الإيرانيين.

وقال خادم الحرمين الشريفين: (إنني إذ أبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمي بالغ التعازي، وصادق المواساة، لأسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويمنّ على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظكم وشعب إيران الشقيق من كل سوء، إنه سميع مجيب).

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء لفخامة الرئيس محمود أحمدي نجاد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية في ضحايا حادث تحطم طائرة الركاب القيرغيزية، وما نتج عنه من وفيات وإصابات لعدد من المواطنين الإيرانيين.

وقال سمو ولي العهد: (إنني أبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا أحر التعازي، وصادق المواساة، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ورضوانه، ويمنّ على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظكم وشعب إيران الشقيق من كل مكروه إنه سميع مجيب).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد