Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/08/2008 G Issue 13118
الخميس 27 شعبان 1429   العدد  13118
عقب تكريم مؤسسة سلطان الخيرية في المفتاحة
الأمير فيصل بن سلطان يقدر جهود أمير عسير في التنشيط السياحي

الجزيرة - الرياض:

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمين عام مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية على الدور الذي يقوم به سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز في مجال تنمية وتطوير المنطقة، وتقدير الجهود التنموية فيها وتنشيط وجهها السياحي. وقال سموه: (إنّ جهود سمو أمير منطقة عسير قد ساهمت بشكل فاعل في مواصلة الجهود التنموية التي تعيشها المنطقة ضمن الإستراتيجية الوطنية الشاملة لبناء الإنسان في المملكة العربية السعودية، وتوفير أفضل الخدمات الممكنة له).

وأشار سمو أمين عام مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية إلى أنّ المؤسسة قد اهتمت بالإنسان، وجعلته المحور الرئيسي لأنشطتها وإستراتيجياتها، كما ساهمت بشكل فاعل في تنمية منطقة عسير من خلال إنشاء أول مشروع إسكاني لها في المملكة بمدينة القحمة بالمنطقة.

وأعرب سمو أمين عام مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز لتكريم المؤسسة في مهرجان أبها السياحي الذي أقيم في مسرح المفتاحة، مؤكداً أنّ منسوبي المؤسسة يعتبرون هذا التكريم بمثابة وسام يطلقه أبناء المنطقة على مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية التي تسعى دوماً للمساهمة في خدمة الإنسان من خلال رؤيتها المتمثلة في (مساعدة الناس ليساعدوا أنفسهم).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد