Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/08/2008 G Issue 13118
الخميس 27 شعبان 1429   العدد  13118
في ختام الدور الأول من كأس فيصل لأندية الأولى والثانية اليوم الخميس
الفيصلي والفيحاء بظروف مختلفة والقيصومة يلاقي الباطن من أجل المنافسة

المجمعة - عمار العمار

تختتم مساء اليوم منافسات الدور الأول من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية بإقامة سبع لقاءات هامة ربما تحدد الفرق التي ستقترب من التأهل عن مجموعاتها وستكون المباريات على النحو التالي:

الفيصلي* الفيحاء

مباراة الجارين اللدودين التي تقام على ملعب مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة وستكون المباراة تنافسية بظروف مختلفة بين الطرفين نظراً لفارق الاستعداد والغيابات الكبيرة في صفوف الفيحاء الذي خسر مرتين ويدخل بلا نقاط بعكس الفيصلي الذي أكمل استعداداته بشكل جيد ويتصدر المجموعة برصيد أربع نقاط وفوزه سيقربه أكثر للتأهل خصوصاً في حال تعادل منافسيه القيصومة والباطن.

القيصومة*الباطن

في حفر الباطن وفي اللقاء المنتظر على مستوى المنطقة يلتقي فريقا القيصومة والباطن ويعتبر هذا اللقاء الأول على مستوى منافسات الدرجة الثانية في هذه البطولة ويدخل الفريقان بفراق نقطة لصالح الباطن الذي فاز في المباراة الماضية على الفيحاء ولديه أربع نقاط ويطمح في الفوز ليستمر في المنافسة وهو الأمر نفسه للقيصومة صاحب الثلاث نقاط والذي يريد الفوز حتى يعوض خسارته من الفيصلي ويبقى في المنافسة.

العدالة*الجيل

وفي لقاء التنافس على صدارة المجموعة الثالثة يلتقي فريقا العدالة والجيل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ويمتلك الفريقان نفس الرصيد 6 نقاط بعد فوزين على هجر والفتح ويطمح كل منهما في الانفراد بالصدارة والاقتراب أكثر من حسم بطاقة التأهل للدور الثاني.

الفتح*هجر

قمة الأحساء هذه المرة ستكون متاحة للاعبين الشباب وبرغبة التعويض وتقام على ملعب الفتح فالفريقان ليس لديهما أي نقطة بعد أن خسرا في أول مباراتين من الجيل والعدالة على التوالي وكانا قد شاركا بعدد كبير من اللاعبين الجدد ولذا ستكون المباراة بلا ضغوط ولكنها تبقى مهمة لجمهور الفريقين.

القادسية * الخليج

وعلى ملعب الراكة بالخبر يلتقي فريقا القادسية والخليج ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما النهضة ويسعى كل فريق تحقيق الفوز للانفراد بالصدارة وبالأخص الخليج الذي سيقترب من التأهل بنسبة كبيرة في حال فوزه حيث أن رصيده 3 نقاط فيما القادسية يمتلك نقطة من تعادله مع النهضة.

الشعلة * الدرعية

يتقابل فريقا الشعلة والدرعية هذا المساء على ملعب نادي الشعلة بالخرج وتميل الكفة لصالح الشعلة الذي يمتلك 4 نقاط بعد من تعادل مع سدوس وفوز على الرياض في الجولة الماضية فيما الدرعية فلا نقاط لديه.

الرياض*سدوس

وفي الرياض وعلى ملعبه الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض يتطلع فريق سدوس إلى مواصلة صدارته للمجموعة حين يلتقي الرياض على ملعبه والذي لعب مباراتين ويمتلك 3 نقاط بعد فوز على الدرعية ولكنه خسر من الشعلة في الجولة الماضية فيما سدوس لديه 4 نقاط ويريد الفوز ليبقى في المقدمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد