Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/08/2008 G Issue 13118
الخميس 27 شعبان 1429   العدد  13118
رعاية الشباب تدعم الفريق السعودي المشارك في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

جدة - حمود البقمي

يشارك الفريق السعودي الأول في كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي تقام في مدينة سان هوزيه بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 23-30 شعبان الحالي الموافق 24-31 أغسطس 2008م.

وقد حصل الفريق الذي يضم لاعبين اثنين في تشكيلته لهذه البطولة على دعم ومساندة الرئاسة العامة لرعاية الشباب التي سهلت له المشاركة باسم المملكة في هذه البطولة.

وقد رفع المهندس ياسر بهجت، مدير عام شركة تقنية الترفيه الإلكتروني المحدودة صاحبة امتياز تنظيم تصفيات كأس العالم للرياضات الإلكترونية في المملكة، والمشرف على الفريق السعودي، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي، الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب، على ما قدمه سموه من دعم لفريق المملكة المشارك في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية. وقال: إن ما قدمه سموه من دعم ومساندة للفريق أتاح له المشاركة في البطولة التي تضم فرقاً من مختلف دول العالم وتتضمن عدداً من الرياضات الإلكترونية الحديثة التي تتمتع في الوقت الحالي بمتابعة ومشاركة واسعة من قبل الشباب في المملكة وغيرها من الدول.

وأوضح ياسر بهجت أن الفريق السعودي المشارك في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية يضم لاعبين اثنين هما يزيد المنصور وحسام معمر، وسيشاركان في بطولة (واركرافت 3) وهي لعبة استراتيجية ولعبة سباق السيارات (تراك مينيا).

وقال: كلنا أمل في أن يحقق الفريق السعودي نتائج جيدة تتناسب مع ما يتمتع به عضواه المنصور ومعمر من خبرة ومستوى عالٍ، كل في مجاله. كما نأمل أن يحققا نصراً كبيراً كالذي سبق وأن حققه اللاعب بدر حكيم عندما فاز ببطولة العالم لكرة القدم الإلكترونية عام 2005 في فرنسا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد