Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/08/2008 G Issue 13118
الخميس 27 شعبان 1429   العدد  13118
رغم النتائج الجيدة للقماش
المدير الفني صداع في رأس الإسماعيلي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أصبح المدير الفني الذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي صداع دائم في رأس مجلس الإدارة المؤقتة للنادي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن حيث لم ينجح المجلس حتى بعد انطلاق بطولة الدوري العام المصري وانتهاء ثلاثة أسابيع من عمر المسابقة في التعاقد مع مدير فني أجنبي أو عربي يقود الفريق في البطولات المحلية وبطولة دوري أبطال العرب التي سيشارك فيها الدراويش هذا الموسم.

وأكد المهندس نصر أبو الحسن أنه يسعى إلى سرعة التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة خاصة وأن الإسماعيلي يلعب دائما للمنافسة بقوة على حصد البطولات مشيراً إلى أن التعاقد مع مدير فني أجنبي أو عربي لا يقلل من شأن خالد القماش الذي يتولى مسؤولية الإدارة الفنية بنجاح ولكن المهم في المقام الأول هو مصلحة النادي الإسماعيلي موضحاً أن القماش يقود الفريق ويحقق نتائج جيدة في الدوري.

يشار إلى أن كل المحاولات التي خاضها مجلس إدارة الإسماعيلي للتعاقد مع مدير فني برتغالي أو مدير فني هولندي قد فشلت بسبب المطالب المالية الكبيرة التي وضعها كل مدرب للتعاقد معه حيث طلب البرتغالي مبلغ 50 ألف يورو شهرياً والهولندي 35 ألف يورو شهريا وهو ما رفضه رئيس النادي مؤكداً أن هذه الطلبات مبالغ فيها وسوف تشكل عبء كبير على خزينة النادي. وهو ما دفع المجلس في البحث عن مدير فني ينتمي للمدرسة البرازيلية رغم اعتراض المهندس نصر أبو الحسن. وقد بدأ بعض أعضاء المجلس في التفاوض مع مديرين فنيين رفضوا الإفصاح عن اسمهما.

من ناحية أخرى أكدت مصادر بالنادي الإسماعيلي أن خالد القماش المدير الفني الحالي للدراويش سوف يقود الفريق في مباراة الأولمبي المقرر لها يوم الجمعة القادم ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدوري الممتاز المصري وبعدها سيتم فتح باب التفاوض بجديه لحسم التعاقد مع مدير فني جديد حيث ستتاح له الفرصة للتعرف على الفريق وإمكانيات اللاعبين في ظل توقف الدوري ما يقارب شهر بسبب استعدادات منتخب مصر لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

الجدير بالذكر أن خالد فرو نائب رئيس نادي الإسماعيلي قد نفى الأنباء التي تناقلتها بعض التقارير الصحفية بأن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي يفاوض مع محمود الجوهري ومحسن صالح لتولي أحدهما قيادة الفريق وأوضح فرو أن التفاوض مع الجوهري وصالح تم إغلاقه تماماً بعد أن تولى المجلس الحالي المسؤولية وعرض عليهما الأمر واعتذرا لأسباب مختلفة تتعلق بهما ولذلك يبحث النادي في الفترة الحالية عن مدرب فني يجيد التعامل مع كرة القدم المصرية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد