Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/08/2008 G Issue 13118
الخميس 27 شعبان 1429   العدد  13118
العلاقات العامة بنادي الطائي تصف تصريحات السيف بالفارغة:
رئيس الجبلين تخيل أوهاماً فأضاف تصريحاً جديداً هو آخر اهتماماتنا..!

حائل - فرحان الجارالله

أصدرت العلاقات العامة بنادي الطائي بياناً صحفياً حول التصريحات الصحفية التي صدرت عن رئيس نادي الجبلين التي حاول من خلالها التعرض لنادي الطائي بشكل غريب..!

حيث أبدت العلاقات العامة بنادي الطائي دهشتها واستغرابها الشديدين من التصريحات المؤسفة والمغلوطة التي صدرت عن رئيس نادي الجبلين ووصفتها بالفارغة من الحقائق..!

وأضافت في البيان الذي صدر تقول:

لاحظنا في الآونة الأخيرة حرص رئيس نادي الجبلين على إصدار تصريحات لا تمت للواقع بصلة ولا تستند على حقائق، بل هي أقرب للتخيلات والتصورات والأوهام منها إلى الحقيقة، ولكن يبدو أن السيف أصيب بهوس البحث عن الشهرة والإعلام والفلاشات على حساب المصداقية وعلى حساب العمل من أجل ناديه، وإلا ما معنى أن يتحدث عن تصريحات وهمية لم تحدث..؟! فقد تحدث عن أن رئيس نادينا قد أدلى بتصريحات صحفية حول مباراة الطائي والجبلين. وإيضاحاً للحقيقة نقول: إن الأستاذ فهد الصادر رئيس النادي لم يدل بأي تصريحات عن تلك المباراة إطلاقاً، سواء قبلها أو أثناءها أو بعدها، وبالتالي فالسيف يبدو أنه كان يحلم حينما تحدث عن شيء وهمي، وعن تصريحات تخيلها هو فقط..! ولا نعلم من أين استقى معلوماته المغلوطة تلك..؟! ولو لم نر أهمية توضيح الأمر لجماهير ومحبي ومتابعي نادي الطائي لما هبطنا لمستوى تصريحات (السيف) الذي يبدو أنه انشغل بأشياء وهمية عن الاهتمام بفريقه، بينما نحن في الطائي نهتم بالعمل لإعادة الطائي لسابق عهده وتوهجه.. وليس لدينا أي استعداد لتضييع وقتنا مع تصريحات السيف المتناثرة هنا وهناك..!




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد