Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/08/2008 G Issue 13118
الخميس 27 شعبان 1429   العدد  13118
تواصل تمارين الشباب والناشئين والسلة والطائرة
إعلان قائمة منسقي الفيحاء والإصابة تبعد المقبل لأكثر من شهر

المجمعة - عمار العمار

تأكد غياب حارس مرمى فريق الفيحاء المخضرم عبدالله المقبل عن لقاءات فريقه في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد الكشف على إصابته التي تعرض لها في مباراة القيصومة ضمن المسابقة نفسها. وأكدت الأشعة تعرض المقبل لإصابة في الركبة بعد احتكاكه بأحد لاعبي القيصومة نتج عنه تمزق في الأربعة الجانبية والتي سيحتاج معها لأكثر من شهر حتى يعود لتمثيل الفريق مرة أخرى، وكان هذا الخبر مصدر إزعاج لجماهير الفريق لعلمها بالثقل الذي يمثله المقبل، ونظراً لعدم وجود حراس في الفريق باستثناء حارس فريق الشباب عبدالله المري.

من جهة أخرى أعلنت إدارة النادي قائمة منسقيها والتي ضمت عدداً من لاعبي فريق الشباب أمثال بدر رجا وفؤاد الهندي وعبدالعزيز الحمدان وفيصل المطيري إضافة إلى محمد الوايلي وراشد الدوسري ومهند الأحمدي الذي جلبهم النادي في العام الماضي.

وفي إطار استعدادات الفرق السنية بالنادي تواصلت على ملاعب النادي تمارين فريقي الناشئين والشباب بقيادة مدرب البراعم المدرب المصري وائل الميرغني لحين وصول مدرب فريقي الشباب والناشئين التونسي منير الجمني.

كما انطلقت على ملاعب النادي تمارين فريق السلة بقيادة المدرب إيهاب الكيكي ويستعد الفريق لمنافسات بطولة القصيم بعد شهر رمضان وكذلك انطلقت تمارين فريق الطائرة بقيادة المدرب أيمن سعيد الذي يستعد لبطولة مكتب المجمعة للدرجات الثلاث.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد