Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/08/2008 G Issue 13118
الخميس 27 شعبان 1429   العدد  13118
الإدارة تعاتب التايب
ويلهامسون وقع للهلال ويغادر إلى بلاده

كتب - فهد السبيعي:

اضطر اللاعبان صالح الدوسري وحسن خيرات إلى التغيب عن التدريبات مؤخراً نظراً لارتباطهما مع جهة عملهما لفترة لن تكون قصيرة، وقد قررت إدارة النادي مخاطبة جهة عملهما للسماح لهما بمشاركة الفريق في تدريباته خصوصاً مع قرب انطلاقه الدوري.

من ناحية أخرى عقدت إدارة الفريق الأول بالنادي اجتماعاً خاصاً مع اللاعب طارق التايب حيال موضوع الطرد الذي تعرض له في المباراة الودية أمام فريق الدرعية مساء أمس الأول وبالرغم من عدم صدور أي قرار رسمي للاعب إلا أن المصادر تؤكد أن الإدارة قد أبدت امتعاضها للاعب حيال الأمر مطالبة إياه بعدم تكرار الأمر في المباريات المقبلة هذا وقد قدم اللاعب اعتذاره متعهداً بالحرص على عدم تكرار ذلك.

وعلى مستوى التدريبات أجرى اللاعبون تدريبهم مساء أمس والذي اشتمل على مناورة خفيفة وترفيهية شارك فيها جميع اللاعبين استمرت قرابة الساعة بدأت ببعض التدريبات التكتيكية المعتادة.

وقد عاقب الروماني كوزمين الفريق الخاسر ببعض التدريبات الإضافية، هذا وسيغادر السويدي ويلهامسون مرة أخرى إلى السويد بعد أن تم اختياره من قبل مدرب المنتخب السويدي لاجرباك ضمن التشكيلة التي سيلعب بها مباراة في السادس من سبتمبر أمام المنتخب ألبانيا وكذلك أمام منتخب هنغاريا في العاشر من الشهر ذاته.

وكان النجم السويدي كريستيان ويلهامسون (ويلي) قد وقع صباح أمس رسمياً عقده الاحترافي مع نادي الهلال لمدة موسمين قابلة للتجديد، وتم التوقيع لدى مكتب رعاية الشباب في الرياض بحضور الأستاذ عبدالرحمن المسعد مدير المكتب وفهد المديد إداري نادي الهلال وناصر الأحمد عضو إدارة الكرة في الهلال، وسكرتارية النادي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد