Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/08/2008 G Issue 13118
الخميس 27 شعبان 1429   العدد  13118
لعدم وجود تأشيرة دخوله للمملكة
جوازات مطار الملك عبدالعزيز تحتجز بوفيو الشباب 20 ساعة في جدة

كتب - سلطان الجلمود:

رفضت إدارة الجوازات بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في وقت مبكر من فجر أمس الأربعاء السماح للمحترف الجديد في فريق الشباب الكروي البرازيلي ريكاردو بوفيو من إكمال إجراءات الدخول حيث تم احتجازه, عقب وصول البعثة الشبابية إلى المطار قادمة من تونس. حيث تعود تفاصيل الحادثة إلى عدم وجود تأشيرة دخول للمملكة في جواز اللاعب لأن السفارة السعودية في البرازيل وبدلاً من أن تختم تأشيرة اللاعب لأن تكون متعددة زيارات وفق ما هو مطلوب ومقرر قد ختمت على تأشيرة زيارة واحدة استخدمها إلى زيارته السابقة للرياض حين أدى التمارين مع الفريق في مرحلتها الأولى قبل السفر لتونس ما يعني عدم قدرته على دخول الأراضي السعودية مجدداً وهو لم يتضح إلا حين وصول بعثة الشباب لجدة.

واضطراللاعب للبقاء في قسم جوازات مطار جدة ما يقرب من 20 ساعة، حيث نجحت مساعي الإدارة الشبابية في حل هذه الأزمة بعد أن تم تأمين جميع الأوراق المطلوبة ومخاطبة الجهات المختصة واستخراج تأشيرة دخول له بالتنسيق مع إدارة جوازات جدة حيث غادر اللاعب إلى الرياض عند حوالي التاسعة والنصف من مساء أمس فيما وصلت البعثة إلى الرياض في وقت مبكر من صباح أمس.

من جهته تلقى اللاعب الدولي في فريق الشباب عبده عطيف تهاني والتبريكات يوم أمس من زملائه اللاعبين ومنسوبي النادي بمناسبة قدوم مولودته البكر حيث أبدى عطيف سعادته بذلك ووعد بإقامة وليمة دسمة بهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد