Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/08/2008 G Issue 13118
الخميس 27 شعبان 1429   العدد  13118
الفائزون (بتحدي بيبسي للمهارات 2008م) يبدأون رحلتهم.. ومحطتهم الأولى برشلونة

جدة - حمود البقمي

وصل الفائزون الـ12 بمنافسات تحدي بيبسي للمهارات 2008م إلى مدينة برشلونة الإسبانية محطتهم الأولى في رحلة الأحلام والتي تشمل لقاء نجوم بيبسي العالميين فابريجاز وهنري.

حيث كان على موعد مع المتعة والإثارة بحضورهم مباراة مهمة بين فريقي برشلونة الإسباني وفريق ويسلا كراكو البولندي ضمن تصفيات كأس يويفا UEFA. هذا وقد أقيمت المباراة في في إستاد كامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية.

وقد أعرب الفائز عادل جمال من المملكة العربية السعودية بقوله: (نحن سعداء بكوننا جزء من هذا الحدث، وأن تتاح لنا الفرصة لمقابلة نجوم ومحترفي كرة القدم العالميين هو شرف بحد ذاته).

وأكمل حديثه بقوله: نحن متحمسون جداً لهذه الفرصة التي ستتيح لنا مشاهدة أرقى عروض المهارات، وأيضاً اللعب جنباً إلى جنب مع هؤلاء النجوم الكبار في أكثر من مناسبة. إنها حقاً جائزة الأحلام، وتجربة نادرة وثمينة.

وقد علق الأستاذ إبراهيم بن عقيل مدير تسويق منتجات الكولا بشركة بيبسيكو العالمية بقوله: لقد وصلنا إلى المحطة الأولى في رحلتنا ولدينا إحساس قوي بالحماس والإثارة. لقد أمضينا وقت مميز، حيث تمكن الفائزين من التعرف على النجوم من الفرق المشاركة، وسيتم إرسال وتحديث المعلومات عند توقفنا في أي محطة جديدة وفقاً لجدول الأعمال المعد لمنح نجوم بيبسي الناشئين الجائزة الحلم التي طالما سعوا لتحقيقها.

وجاء اختيار الفائزين الـ12من السعودية والإمارات والكويت وعمان وفقاً واعتماداً على مستوى مهاراتهم والأداء المتميز والقدرة على الابتكار والإبداع، وذلك وفقاً لنظام النقاط المطبق من قبل لجنة التحكيم، والفائزين هم محمد صالح ميموني، عادل جمال، أحمد محمد فيرق، سعيد باشعث، محمد عبد العزيز الميزيري وأحمد أنور أدم من المملكة العربية السعودية. محمد إسحاق وعمر جمال من الكويت. ماهر أحمد علي وعبدالله ملفي من الإمارات العربية المتحدة. أسعد عبدالله الشبيبي وبدر سالم من عمان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد