Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/08/2008 G Issue 13120
السبت 29 شعبان 1429   العدد  13120
أرامكو: تستأنف تشغيل محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال الرياض

«الجزيرة» - الرياض:

أعلنت أرامكو السعودية عن البدء في التشغيل التدريجي لمحطة توزيع المنتجات البترولية في شمال الرياض يوم الخميس الماضي بعد أن تم إيقافها لأسبوعين لأغراض الإصلاح والصيانة. وأوضح المدير التنفيذي للتوزيع وأعمال الفرض في أرامكو السعودية، المهندس أحمد بن عبدالرحمن السعدي، أن الشركة بدأت باستقبال عملاء التوزيع للتزود بالمنتجات البترولية المختلفة من المحطة المذكورة.

وأضاف السعدي أن أعمال توزيع المنتجات البترولية في منطقة الرياض تعمل باستمرار وعلى مدار الساعة لتلبية احتياجات المنطقة من هذه المنتجات.

وكانت أرامكو السعودية قد نفذت خطة في الأيام الماضية لضمان توفر الإمدادات اللازمة من المنتجات البترولية للمستهلكين في منطقة الرياض، وذلك برفع الطاقة التشغيلية لمحطات التوزيع الواقعة في جنوب الرياض والقصيم والأحساء، فضلاً عن توفير خطوط تعبئة خاصة وسريعة للعملاء وسائقي الشاحنات في تلك المحطات لتفادي الانتظار.

كذلك قامت الشركة بنقل كميات إضافية من المنتجات البترولية المختلفة من محطات التوزيع الأخرى القريبة عن طريق توفير أكثر من 550 صهريجاً حمولتها 111 ألف برميل من الديزل والبنزين بنوعيه.

كما أكد السعدي بأن لدى الشركة وفرة في الإمدادات تفوق حاجة السوق المحلي، وأن محطات توزيع المنتجات البترولية في المملكة قادرة على سد حاجة المستهلكين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد